كانت ميزة تصفح حساب صاحب المشروع ميزة مريحة جدا، حيث كان بإمكانك زيارة حساب صاحب المشروع ورأية آخر تواجد له + المشاريع الخاصة به وأيضا نسبة التوضيف.

لكن في الآونة الأخير اختفت هذه الميزة. كانت الميزة جيدة جدا للمستقل، حيث يستطيع المستقل أن يطلع على نسبة توضيف صاحب المشروع والاطلاع على نسبة الاغلاقات للمشاريع أيضاََ، وكنت أعتمد على الميزة كثيرا قبل كتابة عروضي. ومنذ أشهر اختفت الميزة ولم يعد بإمكانك تصفح حساب المشروع.

مع العلم أنني أتذكر جيدا في احدى أسطر الأسئلة الشائعة لمستقل أنذاك كانت هناك جملة مشابهة للتالي " يمكنك الاطلاع على صفحة صاحب المشروع والاطلاع على نسبة التوضيف قبل كتابة عرضك"، لكن الآن اختفت العبارة واختفت الميزة.

أرى الميزة من زاويتين مختلفتين.

أرى أن الميزة كانت مُمَيّزَة للمُستقل في تقرير ما اذا اراد العمل مع صاحب المشروع أو لا، استنادا لنسبة التوضيف وعدد المشاريع السابقة والمنفذة لصاحب المشروع، وأيضا تاريخ التسجيل بالمنصة ...الخ.

وأراها أنها كانت عيبا في مستقل. لو كنت صاحب الموقع، لم أكن لأضع تلك الميزة، لأنها تضيع علي الفرص، مستقل هو مشروع استثماري، فهناك من المستقلين لن يقومو بكتابة عروضهم ربما لأن صاحب المشروع من دولة معينة قد لا يحبها، أولأنه جديد بالمنصة أو نسبة اغلاقات المشاريع كبيرة ..الخ من الأسباب التي قد ترغم المستقل على عدم كتابة عرضه. وهنا أكون قد ضيعت علي تنفيذ العرض، وربما صاحب المشروع لن يعود مجددا لاستخدام المنصة لأنه لم يحصل على كل عروض المستقلين المتاحين بالموقع.

في الأخير أن مستقل قام بالخيار الصحيح، وألغى هذه الميزة الي كانت تلعب ضده في القديم.

كانت هذ فكرتي حول هذه الميزة الجميلة والسيئة في نفس الوقت.

شكرا على قرائتك، وأود قراءة تعليقك أيضا!