السلام عليكم يا معشر الانس والجن كنت أبيض أم أسود أم شفاف . عربي أم أعجمي . مسلم أم مسيحي . أم يهودي مناهض للاحتلال مناصر للحق . أم ملحد ليس بغرض الشهوة و الجنس . ما أكتبه هدية للملحدين الذين تركوا الاعتراف بوجود الله تعالى . تركوا ذلك بسبب العقل بغض النظر عن ما إن كانوا مصيبين  أم مخطئين . و لا أتكلم مع الذين تركوه نصرة للشهوة و للتخلص من أغلال الحرام . الى هؤلاء الشهوانيين الملحدين . أقول لهم إستمروا في النوم . فأنا لن اجادلك و لن أدخل في نقاش معك . وأنا هنا أعترف لك أنه لا يوجد اله ولا حاجة لك كي تكمل ما أكتبه . 

في موضوعي البسيط هذا لن أثبت لك أن الاله هو إله الاسلام . ما سأثبته لك هو أن هناك إله خلق الكون . و بعد أن تؤمن بهذا . يمكنني أن أثبت لك أن الله هو إله الاسلام .

في البداية يقول الملحد قائلا : الاديان و تخلفها و بخرافتها تؤمن بوجود أن هناك خالق للكون . ثم يقول أنا عاقل أؤمن أن الكون تطور منذ ملايير السنين ليصل الى هذا الشكل ولا يزال سيتطور .

في الحقيقة الملحد بالرغم أنه لا يؤمن بوجود إله . إلا أنه يؤمن بوجوده دون أن يشعر . فمواصفات الله هي أنه لا بداية له (الملحد يقول أن الكون لا نستطيع تحديد بداية له فهو ممتد الى زمن خيالي) . الله هو الذي أوجد كل شيئ (الملحد يقول أن الكون هو الذي أوجد كل شيئ ) . وهناك بعض الاختلافات هي

الكون قد تكون له نهاية --> الله ليس له نهاية . الكون غير عاقل لا يفكر --> الله تعالى كامل الحكمة و العلم (وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ). الكون له بداية فإمتداد الزمن لا يعني إلغاء البداية --> الله ليس له بداية ملاحظة : لو نطبق قانون الزمن على الله فمن المنطقي ان يكون هناك خلل في الفهم في كيفية ان الله ليس له بداية . لكن الله هو خالق الزمن وهنا يذهب الاشكال

-منطقيا بما أن الله تعالى كامل العلم و الحكمة وهو الاقدر . فمن الطبيعي يستطيع خلق انسانا عاقلا . و الغير منطقي أن كون غير عاقل يستطيع تكوين إنسانا أعقل منه . -منطقيا أن الله تعالى الاقوى و الكامل ليس له خالق . الغير منطقي أن الكون محدود القوة . الذي له بداية و قد تكون له نهاية . أن لا يكون له خالق . كيف يكون له بداية و لا يكون له خالق ؟؟! . السؤال الذي سيأسله الملحد . إذا من أوجد الله ؟ . أنا أسئل سائلَ هذا السؤال . لماذا لم تسأل من أوجد الكونَ الالهَ (ريُّكَ الكونُ) ؟؟ . من مواصفات الخالق أنه لا بداية له وهنا يكون سؤالك غير منطقي كيف اله لا بداية له نسأل من خلقه ؟ . ولو أقول لك أن هناك خالق أقوى من الله . ستقول من خلق ذلك الاقوى ونبقى في حلقة لا متناهية فهناك قاعدة تقول (التسلسل في الفاعلين يؤدي بالضرورة الى عدم وقوع الافعال) وهي واضحة لا تحتاج شرح .

الأمر الاخر بما أننا نتفق أن الكون الضعيف الغير كامل الغير العاقل الذي ليس له قدرة على خلق شيئ مادي أعقل منه أو افضل منه . إذا كيف يتجاوز قدرة خلق المادة الى إستطاعة خلق شيئ غير محسوس او غير ملموس و غير مادي كالزمن و اللازمان و الوجود و اللاوجود إلخ ؟ . إلا اذا كان هناك إله كامل القدرة و العظمة يستطيع التحكم في الاشياء التي عقل الانسان لا يفهمها وجوارحه لا يدركها .

هذه حقيقة لكل شخص يقول متفاخرا أن الاديان خرافة من صنع البشر . ويتفاخر أنه يؤمن بالكون الغير عاقل . في رأيي أن تؤمن كما تقول أنت بخررافة الاله (أستغفر الله). خير من ان تؤمن بخرافة الكونِ الخالقِ . إذا إقتنعت مرحبا بك . إذا لديك اسئلة تفضل بها في التعليقات . إذا راح تسب بدون ما قرأت الموضوع إنقلع . إذا راح تهرب من الموضوع الى كلام لا معنى له كقولك 70 حورية و الامور الغيبية و الاستهزاء بالله . اقول لك أقسم بأخلاقك و عقلك و علمك و جحيمك أن هناك ليس خالق . و السلام عليكم