فى البداية السلام عليكم ( رد السلام ☺)

منذ اربع سنوات تقريباً شاهدت احدي المدونات التقنية اعجبتني فكرة أن انشئ مدونة واجني من وراها مال وانا فى المنزل بالفعل بدات اول خطوة فى التدوين، ولكن فى ذلك الوقت النسخ واللصق هو طريق الحصول على المحتوي، وبالفعل لم يتم قبولى فى جوجل ادسنس بعد عدة محاولات. تمر الايام وادركت ان هذا مخالف ولن اجني سنتاً واحداً بدأت بالبحث عن طرق جلب المحتوي وكيف يكتب اصحاب المواقع التدوينة لتخرج فى النهاية بشكل يليق بمن يراها.

للاسف الشديد التدوين على مدار المدة المذكورة كان بشكل متقطع وغير مستمر بسبب دخولى لمرحلة الثانوية العامة في ذلك الوقت. المهم تمر الايام واكتب ما يقرب من 110 تدوينة على المدونة، ولكن للاسف الشديد باتت محاولات التسجيل فى جوجل اسنس بالفشل فى كل مرة يكون السبب ان المحتوي غير كاف او ان المنسوخ بدأت فى ذلك الوقت بالبحث عن طرق لمعرفة المحتوي المنسوخ من الاصلى حتى وصلت لموقع لفحص المحتوي ولكن لك 10 مرات فقط فى الشهر مقارنة بعدد التدوينات المكتوبة لن استطيع فحصها بالكامل. اعتمدت فى ذلك الوقت على الفحص بشكل يدوي اخد كل سطر من التدوينة وافحصها فى جوجل، وجدت العديد من الأشخاص قاموا بنسخ محتوي التدوينة وللاسف الشديد اعتبرت جوجل ان المحتوي هو لهم محتوي التدوينة المنسوخ تم ارشفته فى البحث قبل المحتوي الاصلى بالتالى اصبح المحتوي خاص بهم . المهم تم تصفيه عدد التدوينات الى 30 تدوينة ولكن تم رفضي من جوجل ادسنس عدة مرات "المحتوي غير كاف" وعند البحث وجدت نصيحة بوضع 20 صفحة فى المدونة بمعني ان تكون عدد الصفحات فى الترقيم 20 صفحة حتي لو فى الرئيسية تدوينة واحدة فقط المهم ارسلت الطلب وتم قبولى فى ادسنس وتم ترقية الحساب من مستضاف لعادي على الرغم فى ذلك الوقت الحصول على حساب ادسنس عادي للمصريين البعض كان يعتبرة صعب.

وحتي كتابتي لهذه التدوينة على الرغم من مرور سنه على الحساب لم اسحب دفعه من جوجل ادسنس وحسابي به 50 دولار والدومين على وشك التجديد الان تراودني شعور بان امسح كل محتوي المدونة وايضاً القناة على اليوتيوب بسبب شعور داخلى بان استعمال الويندوز المكرك او البرامج حرام على الرغم من ان البعض يقول يجوز استخدامها وعندما تتوفر على المال اشترى البرامج

هل امسح كل المحتوي القناة والمدونة واثبت نظام لينكس وابدأ بداية جديدة واعتبر ما فات هو تجربة وخبرة اكتسبتها .

على الرغم من ان اللاب توب الذى اسستعملة بمبلغ 4.500 جنية مصرى (قبل زياة الدولار) 

ملاحظة : اللاب توب ليس ملكي (خاص باخويا)

ولكن النسخة الموجودة علية ليست اصلية هل اكمل على المحتوي الموجود اما احذف وابدأ من جديد على لينكس

اسف على الاطالة