السلام عليكم رحمة الله وبركاته

اليوم وصلتني رسائل دعائية على هاتفي المحمول واشتركت في احدى الخدمات وبسبب ان الرسالة الدعائية جذبتني لكي اشترك ولكن رايت عدة امور بعد الاشتراك و اردت ان نتناقش في هذا الموضوع و قد بحثت فوجدت بان هذا الموضوع لا يتطرق له الشباب في الوطن العربي كثيرا و في اغلب الاحيان والموضوع الا وهو ما يخص خدمات القيمة المضافة او الرسائل التي تأتي من شركات الاتصالات مثل النكات الابراج رسائل تهنئة ... الخ والاغلب يشتكي منها لانها مزعجه او تخصم من الرصيد ولكن لو تأملنا فيها و عملنا على تطويرها قد تفيدنا ونستطيع تقديم خدمات افضل بكثير عما هي عليه اليوم في فلذلك جاء طرحي للموضوع لانه لدي بعض الاستفسارات التي دارت في ذهني و اريد ان اعرف بعض الاجابات عليها من اجل ان نرى انطباع المستخدمين حول هذه الخدمات، و ارجوا ان تكون الحوار جدي .. والاسئلة هي:

1-لماذا لا تشترك في هذه الخدمات هل لاسباب معينة مثل الكلفة العالية ام ان المحتوى لا يستحق متابعته ام انها مزعجة ام مااذا؟

2- لو قررت ان تشترك ما طبيعة الخدمات -او المحتوى- التي تحب ان تشترك بها وتدفع من رصيدك عليها؟

3- برأيك، ما الذي ينقص خدمات القيمة المضافة ما الثغرة التي لم تغطها؟

4- برأيك ما هي سلبيات محتوى هذه الخدمات؟ واذا طورت ماتقترح لتطويرها وكيفية التطوير؟

5- اليوم نرى تقدم هائل بأتجاه الجيل الثالث والرابع و قد تكون هذه الخدمات المعتمدة على رسائل الاس ام اس اصبحت قديمة، برأيك كيف يمكن تطوير هذه الخدمات من اجل مواكبة كل هذا التطور وعدم انقراضها؟

نرجوا فتح النقاش حول هذا الموضوع و ان يكون النقاش جدي لا يوجد فيه تعدي

وشكرا