تحية طيبة و عمتم مساءً :))

دون الخوض في مقدمات عريقة و كطفل ترعرع بين أيدي مستقل و العمل الحر فكرت في انشاء عملي الخاص للتصميمات المعمارية والهندسية على المستقبل القريب ان شاء الله .. ثم توقفت برهة من الوقت لأتبين أن الأمر يفتقد إلى وسيط يحمي كلانا فكما اعتدت على مستقل لم أشاء أن احيز على طريقة اخرى سواه ايضا اعتدت على العمل الحر الـ onlineوذلك لطبعي الانطوائي نوعاً ما.

بغض النظر عن مميزات أو عيوب الطرق البديلة التي لن اخوض في تفاصيلها كيلا اطيل عليكم

راودتني فكرة أن استعين بحسوب - مستقل لادارة الجزء المادي من الصفحة (صفحة المشروع على وسائل التواصل الاجتماعي) و التي تعكس الطرق التقليدية كسبيل المثال يراسلني شخص ما فأطلب منه ان يفتح بيننا مشروع خاص على مستقل و يأخذ مستقل عمولته وهكذا ..لكن هذا متعب و مكلف و غير مجدي على المدى التعريفي لمكتبي.

أما ان ادارت مستقل الجانب المادي لي شهرياً بحيث تأخذ عمولة أقل من الـ٢٠℅ و كطريقة تسويقية لمكتبي يتم أيضا التسويق لهم .. بالطبع النسبة لابد ان تكون في حدود المعقول حيث افتتاح المكتب سيبدأ في مصر ومن المعروف انهيار العملة المصرية نوعاً ما

ولا اقصد الادارة بالمعنى الحرفي .. فقط هو كمسمى و يتم وضع شعارهم لدي و عندما يتواصل معي أحدهم يضمن أن امواله في الحفظ و الصون معهم حتى انتهي من انجاز المشروع وانا اضمن انه لن يتراجع عن قراره.

أتمنى وضع هذا الرأي في الاعتبار و شكرا لكم و لجهودكم

نقطتين ختاميتين :

الأولى كان من الممكن مراسلة الادارة مباشرة لكنني تعمدت نشر الموضوع حتى يستفيد من هم على شاكلتي لأصحاب المشاريع الصغيرة

الأخيرة أرجو دعاؤكم لي سراً آل حسوب حيث النتيجة على الأبواب و الأداء كان ضعيفاً لظروف طبية