سؤالى عن ازاى بتعرف تتكلم وتتعامل وتسيطر على عقلك الباطن وهل فعلا انت تقدر تسيطر عليه او تتعامل معه بشكل مباشر؟
ازاى بتقدروا تتعاملوا معاه..
لا أستطيع تعميم تجربتي على جميع الناس ولكنني أشعر أنك أنت من تترك عقلك الباطن يقودك وأنت أيضا من تستطيع مقاومته فالأمر يرجع إليك إذ يمكنك أن تتحدث معه وتسكته وتعود لتسكته مرة أخرى إن حاول الحديث من جديد في شئ لا تريده ويمكنك النقاش معه
عن طريق أفكارك التي تشغل بها بالك وعقلك دائماً ..
فالعقل الباطني على حسب ما أعلم أنه نتاج ( حصاد ) أفكارك الداخلية (بمعني : الأفكار التي تكون في صمت)
والحديث والمواقف والتخيلات التي تبنيها في باطنك ولا يعلم أحد بها، وهنا تستطيع أن تتحكم به بعض الشيء عن طريق التفكير الإيجابي وطرد السلبيات، وعد التعلق بما لا تريد حتى لا يسيطر عليك في فكرك.