أو لا..لا ادري فعلاً

الأمر هو ببساطة انني شخصيه عصبيه جداَ و انفعاليه جداً، لا اعني انني اسخط على واقع الأشياء حولي أو اني أحقد على أحد حتى لو أساء لي كثيراً بالعكس اؤمن بالخير للناس و فيهم و اعذر لهم ان اساء لي احد الا اذا تكررت الاساءة فانني اضع لها حدا و اواجهه، القصد هو انني ايجابيه بتفكيري و لطيفه مع الناس و اعرف قدراتي و أعمل على تطوير نفسي غالباً..

المشكله هي انني انفعاليه جداً حتى لو كنت في قمة سعادتي فانني انتقل لمزاج سيء في دقيقة و كان كل هذا المزاج الرائق لم يكن!

و الأكثر استفزازاً انه غالباً ما يكون حدث سخيف بالغ السخف يجعلني أصاب بالجنون!

الأمر الغريب هو ان لدي قدرة ممتازة على تحمل الضغوط الشديدة و المشكلات المعقدة تجعل اصدقائي و زملائي بالعمل يفغرو فاههم لصلابه جـأشي و قوتي، لذا لا أفهم نفسي بهذه النقطة اشعر بالحمق لاعترف بهذا..

ولاعطيك مثالاً:...كنت أغلي بعض الماء لادلل نفسي بكوب شاي بعد يوم عمل شاق فانسكب الماء على الغاز و الارض ووو اصبح علي ان انظف كل هذا...استشيط غضبا و أود ان اكسر الابريق بما فيه و اترك الماء كما هو، و لكتي لا افعل بل اعيد كل شيئ كما يجب ان يكون...موقف سخيف اليس كذلك؟

أو مثلاً ترك أخي او اختي ملابسهم على الأرض في غرفتي ...حقا؟؟؟؟؟ أود أن اقتلع رؤوسهم لأهمالهم الذي انتقل الى غرفتي الخاصة ولكنني التقطها و انبهم الي ضرورة احترام النظام، ان أبدو لا مبالاه فانني قد أجن و أحيانا ان علقو بتعليق مستفز قليلا قد استشط غضبا لدرجه اني يدي و قدمي تصاب برجفه خفيفه تضطرني الى ان اجلس حتى اهدأ...نعم أصيب نفسي بالجنون لهذا الحد، أتوتر كثيرا لدرجه الغثيان ، شهيتي للطعام تسوء لدرجه انني ما عدت استطيع ان احافظ على وزن طبيعي ، ادرك هذا أصبح يؤثر علي كثيرأ و لكن عبثاُ استطيع ان لا أنفعل!

جربت كل شيء ابتداء من الصلاة - الانخراط في دورات مفيدة- الاستماع لموسيقي مهدئة- القراءة...الخ

لا اصدق انني شخص بالغ أعني ما هذا الهراء؟!

أنا اوقن بشدة ان الله سيكتب لي الخير اينما ذهبت حتى لو اصبت بحادثة سيئة انا على يقين دائما ان الافضل قادم و لكن كل هذا ليس كافياً ان اسيطر على غضبي تجاه الاشياء البسيطة !!

انا اقرب ما يكون لشخصيه ANGER في فيلم inside out اللهم اني غاضبه تجاه نفسي و الاشياء السخيفه التي تأبى ان تطاوعني..

يالهي ربما انا شخص محب للسيطرة؟؟ control freak

(T_T)