ايام عابرة ، تاليف محمد عبدالله

-5

التعليقات

محمد عبدالله ، السن 18 سنة ، طالب ثانوي ، مدرب تنمية بشرية ، اعمل في الطباعة والتصوير الفوتوغرافي وبائع واهوى القراءة والتصوير والكتابة والرسم ..


يا ويلتاه! مدرب تنمية بشرية!

معتمد مِن مَن؟!


رأيي في الكتاب:

عذراً ولكن ، لمَ علي أن أكترث لحياتك اليومية وأضيع وقتي في قراءتها؟! وأيضاً، من أنت لآخذ منه دروس قد تغير مفاهيم حياتي؟!

ولم عليّ أن أكترث لك عندما كنت أصلع ، مثلاً؟! والدروس التي تعلمتها أنت عندما كنت أصلع؟!

بربك يا رجل ، لم نعد نحتمل هراء وسذاجة التنمية البشرية ..

متى تدربت على التنمية البشرية؟

هو لم يتدرب عليها بل يُدربّها .. يعني في مرحلة متقدمة من التنمية البشرية ..!

-1

دعك من الفلسفة، فقط أجب سؤالي: متى تدربت على التنمية البشرية وعمرك 18 فقط؟؟!!

أنا لست هو يا صديقي .. فقط تشابه أسماء .. اقرأ تعليقي مرة أخرى .. :)

تستطيع اخذ دورتان لمدة 3 اشهر و ثم تستطيع ان تكون مدرب ايضا

كلها ضحك على الذقون

يا رجل! من أنت لتسخر من مدرب التنمية البشرية؟ هؤولاء العباقرة الذي يتعبون السنوات الطوال [1سنة = 1دقيقة] لكي يحصلوا على شرف لقب "مدرب تنمية بشرية". هذا اللقب، غيّر مستقبل أمم [لم أقل سلبيا أم إيجابيا]. لا أنا ولا أنت ولا هو ولا هي ولا هم يمكنهم السخرية من هذا الشرف العظيم. ألا تصدق أن التنمية البشرية مهارة؟ أتحداك أن تستطيع بيع الهراء والطحين وفي نفس الوقت تجني الملايين! هل يمكنك هذا؟ مستحيل!

-1

انا غير مقتنع اساسا بالتنمية البشرية يا صاح. إنما استغربت فقط.

-1

على الرغم من أنني أكره مدربي الهراء والطحين. لكن، نصيحة بسيطة، أعد التفكير بالموضوع، حاول أن تستخدم عقلك للحظة، حاول أن تفهم أنه لا يوجد شيء اسمه تنمية بشرية، وأن حتى من يسمون أنفسهم عباقرة التنمية البشرية ليسوا سوى حمقى من الدرجة الأولى، الـCV خاصتهم كل كذب وتلفيق، وكتبهم كلها سرقات أدبية. بالتالي إذا كنت فعليا تعتبر الهراء والطحين فنا، فأنصحك بإعادة التفكير. وإن كنت تعلم أنه مجرد سرقة لجيوب الناس وأردت أن تكون أحد السارقين ومقدمي الطحين، فأقول لك، هذا ليس المكان المناسب. يمكنك أن تتحدث عنها في المنتديات، ستجد "حمقى من الفرن" مستعدون لتصديق أي هراء.

-1

ثقافة

لمناقشة المواضيع الثقافية، الفكرية والاجتماعية بموضوعية وعقلانية.

97 ألف متابع