ها انا اصل الى النقطه الايجابيه رقم 100 شكرا لحاسوب وللاصدقاء هنا .


التعليقات

انا شخصيا لا يهمني الحصول علي نقاط سمعة، الاهم ان استفيد او اضيف للمجتمع شيئا جديداً.

انا اسف يا اصدقائي لم اعلم ان الامر بهذا السوء شكرا لكم لتنبيهي

-11

.

صدقني لا تريد ان تخسرهم هكذا :)

انخفضت الى 99 :\

كثرة النقاط الإيجابية في موضوعٍ تافهٍ كهذا -مع احترامي الكامل لكَ- تَدلُ على تدني مستوى عقلية المستخدمين عن أيام ما كنت أعرف الموقعَ حينما كان اسمه أرابيا.

صديقي ,,

لا اظن ان هذه النقاط ستفيدك في شيء ,وليست ايضا مقياسا لفاعلية الشخص بالمجتمع , واستغرب احيانا ما الفائدة من جمعها والتفاخر بها "اعلم انه بعد تخطي المئة ستتمكن من التسليب" هذا يذكرني بايام المنتديات المظلمة كان الجميع يتنافس بزيادة المشاركات ونقاط التقييم لا لشيء فقط للمباهاة وتصبح المنتديات مليئة بمشاركات عديمة الفائدة لا تقدم اي محتوى مفيد ,, فقط مشاركة لزيادة المشاركات .

ارجو ان لا ينتقل هذا الهوس بجمع النقاط الى حسوب IO .

وجزاكم الله خير

-1

ما هو الخطأ فى الموضوع ليتم تقييمه بالسلب ؟

لا يوجد أي خطأ فقط نشرتَ موضوعًا ليس له أي فائدة -تضيع وقتَ المستخدمين-، وتستخدمُ الموقع أسوأ استخدام؛ من المفترض أنّه موقعٌ نقاشيٌ ولا مشكلة من بعض التجارب والروابط، لكن موضوعك ماذا يُقدم؟ لا تقلْ لي يحمسُ المستخدمين للوصول إلى مئة نقطة -__-، ومن المفترض أنّ النقاطَ في الموقع هي الهدفُ منها رفع المشاركات الجيّدة وخفض السيّئة؛ ليست شيئًا تشكر عليه الأعضاء أو تتباهى بحصولك عليك، ولا حتى يعني أي شيء سوى أنّك لديك فراغٌ لنشر مساهمات تُعْجبُ الأعضاء وليست بالضرورة مفيدةً، هل من مشكلةٍ أخطاء بسيطة!.

-1

انا لم اقصد ان افعل ذلك اخي كان من الممكن عدم قراءه الموضوع من الاساس ان كان لا يعجبك هو مجرد عنوان فقط لا يحتاج للمبالغه بتضييع الوقت ولو استطعت ان احذفه لحذفته انا فقط اشارك الناس لا اكثر ولا اقل ويعلم الله ذلك

انا لا اتباهي بشئ وانا احب هذا المجتمع اكثر من اي شئ وحصلت منه على فوائد كثيره الامر بسيط جدا كان ممكن تداركه وانا لم اعلم انه بهذا السوء وكنت على حسن نيه والله

المشكلةُ ليس أنّه لا يعجبني المشكلة أنّه غير مفيدٍ أو حتى مسلٍ، ولا أعرف ما تشاركه مع الناس في هذا الموضوع، ولا تهمني نيتكَ يهمني أنّ الموضوعَ الآن في الأعلى شيوعًا في حسوب IO!.

-4

ستخسر الكثير من النقاط

-5

لقد قمت بارجاعهم الى مئة هههه

-5

مبروك

102

XD


حسوب I/O

مجتمع لطرح الشكاوي والإقتراحات المتعلقة بتطوير حسوب I/O والإعلانات المتعلقة به

72 ألف متابع