Sana_Atiya_1990 Sana Atiya

في الكتابة والقراءة أجد سعادتي , وفي مجتمع حسوب وجدت ضالتي

نقاط السمعة 47
تاريخ التسجيل 29/12/2017
آخر تواجد شهر واحد

اقتراح لكل أعضاء مجتمع حسوب .

هل لاحظتم هذا في كتاب أفيد مئة تعليق ؟

اخترت صفحة رقم 51 بعنوان هل تحب ماتعمل أم تعمل ما تحب...فبدت الإجابة غير متفقة مع السؤال تابعت القراءة فإذا بفقرات السؤال مختلفة تماما عن السؤال الرئيسي...هل هناك خطب ما أم أنني لم أفهم الإجابة.

ماذا سأستفيد من قراءة مسرحيات شكسبير مثلا ؟

في مكتبة والدي يوجد العديد من مسرحيات شكسبير حقيقة لم أفكر يوما بقرائتها ! لكن هل سبق لكم قراءة أعمال لشكسبير مثلا ماذا أضافت لكم ؟سعيدة بآرائكم .

بدأ العد التنازلي ؟

يفصلنا شهرين عن نهاية 2018 ماهي خططكم او بقية خطتكم السنوية ؟

ما هي أقرب البلاد العربية الى قلبك ؟

لا شك ...أنني أحب كل البلدان العربية دون استثناء لكن لابد ان نحب بلدا ما ونحلم بالسفر إليها أكثر بقليل من غيرها ...بالنسبة الي أحب سوريا جدا واحلم بالسفر اليها يوما ما يارب ....ماذا عنكم أصدقائي ما هي البلاد العربية الموجودة في رأس قائمة السفر ، وبكل فضول ...لماذااا؟؟

أريد من مدير حسوب I/O إضافتها..

لا يسعفني أحيانا الوقت لمتابعة ما يتم طرحه من مواضيع شيقة ومفيدة لي في هذا المجتمع ..لو سمحتم اريد ان يصلني إشعار إذا ما قام أشخاص محددين بإضافة مواضيعهم .

ما السبيل الى ذلك الحلم...

أحب الكتابة جدا وارغب في تنمية مهاراتي بشكل مستمر هذا الآن انا اعمل على هذا وهو جزء من الحلم ...الجزء الآخر لي هو أنني اريد ان اكتب باحترافية باللغة الانجليزية ..اذكر انني عندما كنت في المدرسة الثانوية ...لم يكن هناك اهتمام من قبل معلمتنا في اللغة الانجليزية وأحيانا كانت تعطينا واجبات منزلية كنت أنا الوحيدة التي تهتم لأمره وكانت تعجبها كتاباتي المتواضعة ...الآن هل من نصيحة ...كيف اكتب اي موضوع بااللغة الانجليزية .