أسامة عيد @osamaeid

أسمي أسامة إبراهيم , من مواليد عام 2001 في قرية بورين جنوب مدينة نابلس , طالب في كلية الحقوق التابعة لجامعة النجاح الوطنية وناشط على مواقع التواصل الإجتماعي ومحرر في ويكيبيديا العربية.

نقاط السمعة 29
تاريخ التسجيل 11/07/2020
آخر تواجد يوم واحد

صحيح جداً

أخترت هذا التخصص لآنني أحببته بشكل خاص, أخترته لأكون شخص ذو بصمة إيجابية, وأخترت هذا التخصص في محاولة مني للنشر العدل في يوم ما , آسأل الله أن يوفقنا وأياكم.

لكل أنسان أيمان معين, أنا شخصياً أيماني بأن الظلم لا يدوم, وأنا ضد كل الممارسات التي تعمل على تشويه هذا التخصص المقدس,رغم الصعوبات إلى انني واثق بأنه سوف يأتي يوم ونرى العدل بشكل أفضل, نسأل الله التوفيق.

في محيط الأفراد يوجد هذا التناقض وبشكل كبير جداً.

نعم أملك الأجابة عن أكثر الاسئلة شيوعاً : فما اود قوله أن المحامي يبحث دائما عن الحقيقة من زاوية موكله , وكذلك يفعل محام الطرف الاخر , أما البحث عن الحقيقة المجردة فهي مهمة القاضي وليس للمحامي علاقة بهذا الأمر , فدفاع المحامي عن المجرم ليس دفاعا عن جريمته إنما يدافع عنه ضد تعسف النيابة والقضاء بحقه , وليثق ذلك المجرم انه حصل على الحكم بعد محاكمة عادلة نزيهة كفلها له القانون

القانون

أنا فخور بكوني متطوع في هذه الموسوعة الغير ربحية.

موقع ويكيبيديا هو موقع غير ربحي ويعتمد بشكل واسع على التبرعات ولا يوجد به أي أعلان.

يكفي معرفتي بأشخاص رائعين, ويكفي الفائدة الكبيرة التي أقوم بنشرها.

ويكفي أن ويكيبيديا جعلت مني شخصاً مختلفاً.

نعم أسماء , ولكن في الفترة الأخيرة ويكيبيديا تخضع لرقابة كثيفة جداً , وأي تعديل يكون معلق على موافقة المحرر, وأي عبارة تحتاج إلى وجود مصدر عالمي ومن مواقع أو كتب مشهورة.

تقبلي تحياتي

ومن قال لك أنني ابحث عن المال ؟

أنا متطوع وأقدم العطاء بشكل مجاني وبدون أي مقابل وصاحب صلاحية في الموسوعة, وأنا فخور جداً بذلك