اكتمال العيلة @Iktemal_Aila

نقاط السمعة 49
تاريخ التسجيل 12/01/2021
آخر تواجد دقيقة واحدة

هل جربت وقمت بنقد علامة تجارية عالمية؟

الفضول الذي يغمرنا جيمعاً حول ما الذي جعل مؤسس هذه الشركة العالمية على اختيار هذه العلامة من غيرها، ولِمَ هذا اللون لا غيره؟

لو حصلت على فرصة دراسة الماجستير، ستختار نفس تخصصك الجامعي أم تخصص آخر؟

بالنسبة لي اخترت ألّا أدرس نفس المجال، اخترت تخصص إدارة الأعمال البعيد كل البُعد عن تخصصي الجامعي، ألا وهو تخصص التصميم الجرافيكي، لأن تخصص إدارة الأعمال هو التخصص الذي يجعل الطالب على دراية بالعديد من المواد والتخصصات الأساسية المناسبة في كل عمل أو وظيفة قد تناسبه، فهو يعمل على صقل شخصية الطالب، وأيضاً يساعده على إدارة الموارد البشرية.

كما أن تخصص إدارة الأعمال مفيد جداً في الحصول على الوظيفة التي تُناسب المهارات التي يتمتع بها الشخص الذي يعمل في مجال إدارة الأعمال.

هل يجب عليك أن تكون مُصمِماً لتبدي رأيك بتصميم ما؟

ابتكر وعلّق فجميعنا مصممون!

يتجنب الكثير أن يبدي رأيه في تصميمٍ ما، لأنه لا يوجد قبل اسمه لقب "مصمم"، لكن إن نظرنا إلى الأمر من جوانبَ أخرى، نجد أن بداخلِ كلٍ منا زاويته الخاصة التي يرى من خلالها التصميم، فنجد أحدنا يركز على اللون، وآخر على تناسق الأحجام، وآخر على ترتيب التصميم.

هل للعلامة التجارية تأثير على العميل؟

حين نرى العديد من الشعارات والألوان في حياتنا منها ما يؤثر على عاطفتنا بشكلٍ مباشر، ومنها ما يعطينا طاقةً سحرية لنكمل يومنا، ومنها أيضاً ما يجعلنا نعود أدراجنا خطوةً بخطوة، لنجد هنا أن التلاعب في " الفن البصري" هو أحد أكثر الأمور تأثيراً على نفسنا، فهل للعلامة التجارية لها نفس الوقع على العميل؟

ولأن العلامة التجارية هي أهم ما يعبر عن مكونات المنتج، أو ما يقدمه صاحب هذه العلامة، فهي تعتبر البطاقة التعريفية له من المعلومات المستنتجة من أصل هذه العلامة.

هل يزعجك طلب تعديلات من العميل؟

هل يزعجك طلب تعديلات العميل؟

"غيّر بالتصميم" كلمات يتجنب سماعها مصمم الجرافيك.