Edrees Altareb @Edrees_ALTareb

نقاط السمعة 57
تاريخ التسجيل 26/11/2016

أرائكم في تصميم شعار كأس العالم 2020

انا رأيي لم يتوفقوا في الشعار وخرجوا خارج منظومة الشعارات االرياضية، فهو غير متوافق معها من حيث الثيم العام أو الألوان ايضاً من حيث الخطوط المكونه للشعار، يفتقد للألوان التي تدل على الطاقة والبهجة كما في باقي شعارات كأس العالم، ولو وضعنا الشعار دون النص لما تبين لدينا أنه شعار لكأس العالم، الشعار هنا أرى انه عبارة عن 3D موديل داخل فيه بعض العناصر بطريقة غير مدروسة إطلاقاً كالنقوش في الأسفل لا اجد أي وزن فيها والكره في الاعلى، الشعار يضل رمز لشيء معين وليست لوحة فنية.

تم إهمال جوهر الشعارات الرياضية فهو يفتقر لأهم عنصرين وهما البساطة والضهور.

لماذا يصبح الاشخاص سيئون في اعيننا فور ابتعادنا عنهم؟

هل يصبح الأشخاص اكثر سوءاً بالفعل عند ابتعادنا عنهم ام اننا ننظر اليهم بطريقة مختلفة وبالأحرى ننظر الى الجانب المضلم فقط بإنحياز مجحف وهذا الامر ينطبق ايضاً على الاشخاص الذين لا نحبهم فقد يكونوا افضل منا لكننا دائماً نضعهم في مربع ضيق في حدود مشاعرنا تجاههم, ونتجاهل اي ايجابيات مهما وجدت, هذا الامر يأثر على علاقاتنا وقراراتنا احياناً, وانتم ما رئيكم؟

أنواع المصممين

أشهر أربعة مصممين

سنتحدث اللية عن هذا الكائن اللطيف، الذي يضع لمسته في كل شيء تقريباً غلاف الشوكولاته المفضلة لديك، إعلانات mbc الممله، نقودك الورقية! كل شيء له لون، سنتعرف على هذا الجميل أكثر في السطور التالية.

01- المصمم الزاحف, يبدأ معه الشغف في سن مبكر وكذلك تبدأ معه المعاناة ففي المدرسة يستغله زملائه ،مدرسيه ،جيرانه وكل من يراه يعمل على الحاسوب, لتجميل صورهم التذكارية ونفخ بعض العضلات لهم إن سمحت الفرصة, وعندما يكبر ويقرر التخصص وبعد عناء وجهد جهيد في تطوير مهاراته يصل الى الوحش الأخير نعم إنه العميل يا عزيزي، (دراكولا الألوان), يبدأ في إستنزاف ما تبقى لدى الزاحف من طاقة لينتهي به المطاف في مصحة نفسية مع بقية زملائة الطيبين.

السبب الأساسي وراء نجاح أي مشروع ناشئ

ما هو السبب الأساسي لنجاح أي مشروع ناشئ هل هو جودة الخدمة التي يقدمها ام التسويق؟

مع العلم أن هناك العديد من الشركات الناشئة التي تقدم جودة مميزه بشهادة العملاء وتحاول التسويق بطرق عديده الا انها لا تحقق النجاح المرجوا الذي يمكنها من الإستمرار.

والسؤال الأهم هل هناك حلول للتسويق بالعمولة بدلاً من المجازفة بالوقت والمال؟

أنواع العملاء

أشهر خمسة عملاء

01- العميل المُلّح, اذا قابلت هذا النوع حاول ان تجري بأقصى ما استطعت, عادتاً ينتهي العمل مع هذا العميل ببحثك عن مهنة أخرى وقد يحاول إقناعك بالعودة للعمل لتعديل أخير ومن ثم يمكنك التقاعد.

02- العميل الشبح, الأكثر شهرة, يختفي تلقائياً كلما احس بقرب الدفع, رغم سهولة تحضير هذا النوع حتى في منتصف الليل, إلا انه يُصرف بخفة بمجرد التلميح له بالمستحقات.