Edrees Altareb @Edrees_ALTareb

نقاط السمعة 47
تاريخ التسجيل 26/11/2016

أنواع المصممين

أشهر أربعة مصممين

سنتحدث اللية عن هذا الكائن اللطيف، الذي يضع لمسته في كل شيء تقريباً غلاف الشوكولاته المفضلة لديك، إعلانات mbc الممله، نقودك الورقية! كل شيء له لون، سنتعرف على هذا الجميل أكثر في السطور التالية.

01- المصمم الزاحف, يبدأ معه الشغف في سن مبكر وكذلك تبدأ معه المعاناة ففي المدرسة يستغله زملائه ،مدرسيه ،جيرانه وكل من يراه يعمل على الحاسوب, لتجميل صورهم التذكارية ونفخ بعض العضلات لهم إن سمحت الفرصة, وعندما يكبر ويقرر التخصص وبعد عناء وجهد جهيد في تطوير مهاراته يصل الى الوحش الأخير نعم إنه العميل يا عزيزي، (دراكولا الألوان), يبدأ في إستنزاف ما تبقى لدى الزاحف من طاقة لينتهي به المطاف في مصحة نفسية مع بقية زملائة الطيبين.

السبب الأساسي وراء نجاح أي مشروع ناشئ

ما هو السبب الأساسي لنجاح أي مشروع ناشئ هل هو جودة الخدمة التي يقدمها ام التسويق؟

مع العلم أن هناك العديد من الشركات الناشئة التي تقدم جودة مميزه بشهادة العملاء وتحاول التسويق بطرق عديده الا انها لا تحقق النجاح المرجوا الذي يمكنها من الإستمرار.

والسؤال الأهم هل هناك حلول للتسويق بالعمولة بدلاً من المجازفة بالوقت والمال؟

أنواع العملاء

أشهر خمسة عملاء

01- العميل المُلّح, اذا قابلت هذا النوع حاول ان تجري بأقصى ما استطعت, عادتاً ينتهي العمل مع هذا العميل ببحثك عن مهنة أخرى وقد يحاول إقناعك بالعودة للعمل لتعديل أخير ومن ثم يمكنك التقاعد.

02- العميل الشبح, الأكثر شهرة, يختفي تلقائياً كلما احس بقرب الدفع, رغم سهولة تحضير هذا النوع حتى في منتصف الليل, إلا انه يُصرف بخفة بمجرد التلميح له بالمستحقات.