أشهر أربعة مصممين

سنتحدث اللية عن هذا الكائن اللطيف، الذي يضع لمسته في كل شيء تقريباً غلاف الشوكولاته المفضلة لديك، إعلانات mbc الممله، نقودك الورقية! كل شيء له لون، سنتعرف على هذا الجميل أكثر في السطور التالية.

01- المصمم الزاحف, يبدأ معه الشغف في سن مبكر وكذلك تبدأ معه المعاناة ففي المدرسة يستغله زملائه ،مدرسيه ،جيرانه وكل من يراه يعمل على الحاسوب, لتجميل صورهم التذكارية ونفخ بعض العضلات لهم إن سمحت الفرصة, وعندما يكبر ويقرر التخصص وبعد عناء وجهد جهيد في تطوير مهاراته يصل الى الوحش الأخير نعم إنه العميل يا عزيزي، (دراكولا الألوان), يبدأ في إستنزاف ما تبقى لدى الزاحف من طاقة لينتهي به المطاف في مصحة نفسية مع بقية زملائة الطيبين.

02- المصمم الكرتوني, يسبب الكثير من المتاعب لزملائة دون أن يشعر, فهوا لاعلاقة له بالتصميم لكن راقت له فكرة كسب المال وإن قل المردود فهوا يتسلى ويكسب المال!!, عادةً يتطور هذا النوع مستقبلاً ليؤسس شركة تصميم ويستمر في إرهاق زملائه لكن بطريقة اخرى هذه المرة.

03- المصمم سونك, صاحب لقب موسوعة جينيس كأسرع نقار للماوس في العالم, صانع الأزمة في سوق التصميم, السبب الحقيقي وراء التضخم وأنخفاظ سعر العمالة, هذا النوع يراهن على الوقت لا يهمه الجودة المهم إنهاء عدد غير متناهي من الأعمال في فترة وجيزه مخلفاً بعدة الكثير من الضحايا الذين لا يستطيعون مجاراة أصابعة, سؤالي له هو " لماذا؟ "

04- المصمم المستحيل, هذا النوع نادر مهدد بالإنقراض وقد شوهد بفترات متقطعة, هذا النوع يحركة الشغف وليس العملات المعدنية التي تتلاطم في جيب العميل فغالباً عندما ينتهي لديه الشغف يختفي هذا النوع تاركاً ذكريات جميله لدى العملاء, "حافظوا عليه ما أمكن"

وأخيراً التصميم بجانب أنه مهنة ومصدر دخل للكثيرين لكنه أيضاً فن وشغف فإذا قررت أن تكون أحد هاؤلاء العمالقة فكن منهم وحاول إضافة شيء جميل.

إن نسيت نوع آخر ذكروني به اعزائي الحسوبيين ^^