خديجة عمر @dija

نقاط السمعة 111
تاريخ التسجيل 08/04/2017
آخر تواجد 8 أشهر

تشينو أحسن شبكة إجتماعية عربية

حلت مشكلتي مع الفايسبوك

لا يغيب عن الجميع خصوصا المثقفين والواعيين سلبيات هذا الموقع وآفاته,ناهيك عن فضائح صانعيه وإنتهاكاتهم بخصوص مستخدميهم ,كأن يتم بيع أرقام الهواتف للمعلنين وتحصيل معلومات عن ماتحب وماتكره ليتم إقتيادك وغسيل دماغك خدمة لمصالحهم .

لقد ورثت 10 مليون دولار

اليوم إستلمت رسالة من محامي تقول أنني الشخص الوحيد الذي تمكن من إيجاده والذي يحمل نفس الإسم الأخير لزبونه المتوفي ,الذي لم يترك خلفه وريثا لأمواله,والذي توفى منذ عامين مع زوجته وإبنته الوحيدة,وأن الرجل ترك مالا يقدر ب عشرة مليون...

هل يأتي يوم وينطفىء نجم فايسبوك ؟

الفايسبوك يسوء يوما بعد يوم,لا مكان لصناع لمحتوى فيه,ولا يخلو من الإنحطاط الفكري والأخلاقي ,فمتى يا ترى نجد بديلا عنه وينتهي هذا العملاق ,بحثت عن بدلاء وإنتهيت بإختيار بديلين .

ساعدوني لإيجاد كتب مجانية

هلا ساعدتموني لإيجاد مكتبة إلكترونية أو موقع ,يقدم كتب مجانية للتحميل ,وكيف أستطيع تحميل كتاب معين أريده.

أهدافي الجديدة لليوم

أن لا تكون عندي أهداف

لطالما كنت من النوع الذي يخطط لأمور أكثر من طاقته ,وأكثر من الأهداف حتى أعجز عن إكمالها ,لدي طموح والكثير الكثير من الأحلام ,لكني لا أجيد توجيهها .

قرأت الكثير من المقالات عن تنظيم الوقت...

‫#العظماء_المائة 10: حكاية المكتشف الحقيقي لأمريكا "بيري ريس".. جهاد الترباني.. قمة الروعة‬‎ - YouTube

لا أحتاج حب الناس جميعا

من ملأ قلبه بحب الناس ما إحتاج حب الناس جميعا

الجميل و القبيح

لماذا يستحسن الناس الأشخاص الجميلين كما لو قام بإنجاز أو نجح في شيىء, و نشتم القبيح و نعايره كما لو أخطأ.

يقول المثل " تضحك على الخشبة و لا على نجارها"

لماذا لا نكمل المثل ونقول "أعجبتك الخشبة ولا نجارها"...

لماذا دوما نبحث عن طريق مختصر للسعادة

لماذا دوما نبحث عن أقصر الطرق لأهدافنا بينما نحن ندرك أنه لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا .

بعد رؤيتي لشخص قريب مني يتخبط في عاقبات أخطائه التي حاول بها البحث عن أقصر طريق لمشاكله أي لما يظن سعادته...

قال تعالى ( هَٰذَا خَلْقُ اللَّهِ فَأَرُونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ ۚ ..)

أكثر محاكاة للمخ البشري دقة أجريت بواسطة حاسوب ( K) الياباني الذي هو رابع أسرع سوبركومبيوتر في العالم المحاكاة أستغرقت 40 دقيقة لمعالجة ثانية واحدة من نشاط المخ البشري