دانا سان @dana_sama

نقاط السمعة 35
تاريخ التسجيل 11/01/2017
آخر تواجد أكثر من 3 سنوات

اضحكتني بتشبيهك للقيادة في السعودية مثل قراندxD

لما تسأل سوال كهذا؟؟؟

انا لست طبيبه نفسية لكي افتيك بحالتي ولكن اجابتي ستكون بالطبع لا

اقدر اجلس جمبك....اللهجة السعوديه..بالحجاز:)

الهيبه لا تكون بالصراخ والكلام البذيئ.....الهيبه تكون في محبة الناس لك في قلوبهم واذا كسبت قلوب الناس سيهابونك بطريقة محترمه مثل...انهم سيحترمونك ويقدرونك ولا يرفضون كلمة لك....بعكس ان تكون هيبتك بالصراخ والكلام البذيئ حينها سيخافك الناس فقط بوجهك ويكرهونك بظهرك.......نصيحتي لك ابتعد عن الهيبه التي تكون بالصراخ...فلا احد يحب ان يصرخ احداٍ في وجهه!

لم اتدخل بشؤونك ولم اقل لك كلام غير جيد لتقول لي قل خيرا او اصمت...الشخص الذي ينصحك يجب عليك تقديره حتى ولو كنت لا تعرفه!!!!!

واذا كانت تتحكم بنا!مالذي سأستفيده انا؟؟الامر يرجع لك اذا كنت تشرك احداٍ مع الله...كيف تقول انهم يتحكمون بعمرنا؟؟؟ومناخنا؟؟؟؟

الم تسمع عن المثل الشعبي الذي يقول مداح نفسه كذاب!:)

لا اقصد الاساءه ولكن ابتعد عن كلمة انا والعياذ بالله من كلمة انا!:)

لا اهتم بالاديان فأنا لدي دين واحد والحمدلله مقتنعه فيه!:)

كن صاحب عقل قليلاٍ !!

لماذا تريد ان تصبح هكذا؟؟كل تلك صفات مذمومه!:)

انت متأثر بقصص اجاثا كريستي!+لن ارد عليك لانك تشكك في ايماني!:)

-1

....لا اتابع دراغون بول..:)

لن اجرب الالعاب الجديده...فقط اتابع اعلانتها!:)

سأجربها ولكن اشعر بأن هذه الطريقة تشعرني بأنني في سجن!:)

جربتها ولكنني تكاسلت عن اهداء نفسي مكأفات!:)

مثلي ولكنني احيانا ارضا بالحقيقة المره وامسح جميع الالعاب ثم استسلم واحملها مرة اخرى!:(

لا اعلم كيف ارد ولكنني في الستة عشر من عمري...مازلت صغيره ع التفكير بهذه الاشياء!:)

شكراا..:)

ربما ١٤ساعة في يومي تذهب للانترنت!:)

دوما مااقضي وقتي في متابعة الانمي.....لا يكمل يومي بدونه!:)

وايضا ربما لعب العاب الفيديو!:)

سأتخرج وارجع لأعطيك اجابه...:)

في السعوديه يسمونه زراق/دابه/حية:)

قرأتها رواية جيده جدا وبالنسبة للكاتب فهو كاتبي المفضل سعود السنعوسي

وايضا قرأت روايته الاخرى فئران امي حصة.......اما روايته سجين المرايا فلم اجدها في بلدي!:(

ابتسم في وجهه واقول الارض هي ارض الله ليست بأرضكم

السر هو لانني طالبة ويجب علي الذهاب للمدرسه.........:)

جربتها بيدي وراسي ولم تعجبني بل احسست بالصداع في راسي.........................لماذاا؟؟؟؟؟؟؟:)

انصحك ان تعترف له ويحبك وتعيشان في سعاده!!<مثل مانجا الياوي!:)

نعم ولكن سأتجه الى الجنسية اليابانيه!:)

سأستيقظ من نومي واذهب لأأكل....لاشي في الحياة يساوي الاكل.:(

سأكون سعيده بالطبع!:)