عبدالمجيد الحربي @abosami200

مبرمج ومطور ويب | PHP | Javascipt | laravel | codeigniter | jQuery | Css | HTML

نقاط السمعة 123
تاريخ التسجيل 15/12/2013
آخر تواجد أكثر من سنة

فعلاً أود معرفة طريقة حساب القيمة السوقية للمنتج الإلكترونية

يا ليت الخبراء يفيدونا في هذا الموضوع

لا زلت أنتظر آرائكم

مقارنة غير منصفة ، لعدة أسباب:

1- فايفر عالمي وباللغة الإنجليزية موجه للعالم ككل ، موقع خمسات موجه للعرب.

2- مشاكل الدفع لدى العالم العربي لازالت مشكلة ، بعض البلدان العربية تعاني من مشاكل اقتصادية + تعليمية + وحروب . إلخ ، هذه تؤخر تطور المحتوى العربي ولا أحد يغفل الجانب هذا.

هذا برمجة خاصة وليس وردبريس

أشكركم جميعاً على هذا الكلام الجميل ، وعلى الدعم وعلى المشاركة والتقييم

أشكرك أخوي @DeltaForce

وعليكم السلام @Malak_mohammed ، أشكرك وأنا بالخدمة

أهنيكم على الشغل الرائع والجميل

يبدو أن هذه التقنية هي ما أبحث عنه ، لكن بحثت عنها ووجدت القليل من المصادر ،

لكن إذا كانت الأداة سهلة الاستخدام وفعالة ، لو زودتنا ببعض المصادر أو الأدوات

أنا أستخدم phpstorm هل هناك تكامل بين التقنية والمحرر.

أشكرك أخوي @hatem87

أشكرك على كلامك الجميل ونصائحك ، أتفق معك في موضوع أن الثقة مهمة جداً بين الفريق الواحد ، وهذا من أساس نجاح الفريق ، لكن الإشكالية تكمن عندما يكون لديك منتج واحد وتعرضه للعملاء وتريد بيعه لهم.

بحيث أن السورس كود المصدري واحد وتبيعه إلى أكثر من 20 شخص ، ويكون فريق عملك متنوع وأحياناً لا تعرفه جيداً ، فأنا أرى من الخطأ أن تعرض السورس كود المصدري كامل للجميع مع العلم أن أكثرهم يعمل معك لأول مرة.

فكما قال المثل : المال السايب يعلم السرقة

لذا أرى أنه لا بد من التعامل مع هذه البرامج ، أنا أريد المبرمج يعدل على الملف ويرفعه ويجربه في السيرفر.

شكراً لك أخوي فهد

طرحت الموضوع هذا من قبل ولم ألقى إجابة ، هل من خبير؟

لازلت أنتظر الخبراء لمناقشة هذا الموضوع

لا تفكر بالحماية كثيراً ، حدّث أول بأول ، وأختر الإضافات التي تحتاجها فقط ، وتكون موثوقة من حيث عدد التحميلات والتقييم ، وأبحث عن قالب جيد بحيث لا توجد به مشاكل أوثغرات.

وبكذا أمورك بالسليم

تعلم regular expression وستقوم بالمهمة:

روابط مفيدة

أتمنى لك التوفيق

لا أرى أي داع لاستخدام .com ، ولا نستطيع نحكم على .club .company .info ..etc أنها ضعيفة ، هي مجرد دومينات فقط.

بحكم وجود محركات بحث قوية ، أعتقد نادراً ما نكتب الدومين بالمتصفح ، فقوقل يقوم بالمهمة.

تعلمي أساسيات php أولاً ،وتابعي دورة عبدالله عيد في اليوتيوب ، ثم أنتقلي إلى Laravel ، أتوقع أفضل وأسهل إطار عمل موجود في الوقت الحالي ، وبالتوفيق

لا تستعجل أحياناً تحتاج لفترة طويلة حتى ترى الأرباح ، لدي موقع كان يأخذ 5 أشهر حتى أستلم 100 دولار مع أن الزيارات بشكل يومي 1000 زيارة ، الآن أصبحت 1000 زيارة سعر النقرة أفضل من أول.

التخصص أهم شيء ، لا تشتت نفسك في أكثر من مجال

نعم ، أكثر المبرمجين الذين تميزو هواة وتعلمو بشكل ذاتي.

عليك بمقاطع اليوتيوب

أرسم لك خطة بحيث توزع الدورة على فترة معينة ولا تضغط نفسك وتنهيها خلال ثلاث أيام

اللغة العربية 59 كلمة بالدقيقة أفضل من 97.88%

http://10fastfingers.com/sp...

اللغة الإنجليزية 67 كلمة بالدقيقة أفضل من 87% http://10fastfingers.com/sp...

تم حل المشكلة.

تقييمي 10/10

كلامك سليم ، جاري معالجة المشكلة ..

مشكور أخوي عبدالله 2

أهلاً أخوي رده ، حياك ربي ، يشرفني ردك على موضوعي.

ولامانع أخوي أن تكمل مشروعك ، ربما تكون هناك مزايا أفضل من أللي عندي.

لأني أعتمدت على البساطة في كل شيء وعدم تكبير المشروع وتشعيبه.

تحياتي

أهلاً وسهلاً بكـ M_a ، حياك ربي

أقتراحك رائع ، لكن ميزة التليقرام هي الإنضمام للمجموعة بواسطة رابط ، وهذه غير موجودة بالتطبيقات الأخرى.

تحياتي