شركة Samsung تعتزم إضافة ميزة الترجمة الفورية إلى Whatsapp


التعليقات

أعتقد إنها فرصة قوية لتسهيل التواصل بين الفريلانسير الذين يعملون مع غير العرب باللغة الأجنبية ، فهذا سوف يؤدى إلى تحسين أداهم في التواصل بالتأكيد

نعم صحيح لكن يجب ان تكون الية الترجمة مدعومة بالذكاء الاصطناعي حتى تكون الترجمة دقيقة بشكل كبير وليست ترجمة حرفية

بالفعل هى كذلك لقد رأيت نظام Galaxy AI هو رائع جداً في مجال الأعمال وتلخيص التقارير وكتابة الإيميلات ، حيث إذا كان أحدنا مستواه ضعيف في الكتابة فما عليه إلى أن يكتب ما يريد أن يوصل معناه ويقوم إختيار من القائمة إذا كان يريد تحويل النص إلى كلمات بشكل مرح أو بشكل عملى بروفيشنال أو بأشكال رى حيث يعيد صياغة الكلام بالطريقة التى تناسك السابق إختيارها لغيصال المعنى بطريقة ذكية .

ولاكن عيوبها أنه سوف تشعر المتحدث معك أنك بروفيشنال في اللغة أثناء الكتابة ، ولاكن عند حضور ميتينج أو إجتماع لايف سوف يظهر المستوى الطبيعي .

لقد لاحظت أن جميع برامج الترجمة أو أي نموذج لغوي يعمل بالذكاء الاصطناعي يتدنى مستواه بشكل ملحوظ حين يتعامل مع اللغة العربية، أتمنى ألا يكون هذا هو الحال فيما يتعلق بتلك الميزة

للاسف كلامك صحيح لانه اللغة العربية لا تعتبر قوية بالنسبة لهم


تقنية

مجتمع لمناقشة أحدث التقنيات والابتكارات. ناقش وتبادل المعرفة حول الأجهزة، البرمجيات، الذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني. شارك أفكارك، نصائحك، وأسئلتك، وتواصل مع محبي التقنية والمتخصصين.

88 ألف متابع