أكد الفريق هذا الجهد من خلال منشور في المنتدى الرسمي للشركة، حيث أشار إلى تركيزه على استثمار قدرات التقنيات الذكية لتحقيق فوائد ملموسة، أجروا استبيانًا للرأي لفحص توقعات وتفضيلات المستخدمين حيال هذه الأدوات المبتكرة.

ضمّ الاستبيان شرحًا مفصلًا للأدوات التي يعمل عليها فريق OneLab، وكشف عن قرب إطلاق هذه الأدوات إلى الجمهور، أهابت الشركة بالمشاركين في الاستبيان تقييم الأدوات المقدمة على مقياس يصل من 1 إلى 10.

تشمل الأدوات التي تتطورها ون بلس إمكانية إنشاء مقاطع فيديو قصيرة باستخدام الذكاء الاصطناعي، وتوفير تطبيقات تعليمية مخصصة لكل فرد، وقد تم تقديم ملحقات لمتصفح الإنترنت للتحقق من مصداقية المعلومات وتوفير وظائف مساعدة، والتحقق من الصور بالذكاء الاصطناعي للتأكد من صدقها، بالإضافة إلى تلخيص محتوى صفحات الويب.

تسمح الشركة للجميع بالمشاركة في هذا الاستبيان بغض النظر عن امتلاكهم هواتف ون بلس، ودون الحاجة لتقديم معلومات شخصية، لم يتم تحديد الموديل الدقيق لتقنيات الذكاء الاصطناعي التي ستسخدمها ون بلس، سواء كانت ستعتمد على نماذج موجودة مثل نموذج GPT-4 من OpenAI أو ستقوم بتطوير نماذج خاصة بها، من المتوقع أن تطلق ون بلس هذه الأدوات المبتكرة مع واجهة OxygenOS 14 المبنية على نظام Android 14 لاحقًا في هذا العام.