واحد من المسلسلات الكورية المميزة من حيث الفكرة، حيث تكتشف بطلة العمل أنها تعيش في عالم للقصص المصورة، وأن حياتها بأكملها يتحكم بها كاتب يرسم لها ماذا تقول وماذا تفعل، وهو ما كانت تسعى لتغييره، وقد جعلني أفكر في ماذا لو كنا نعيش في عالم من كتابتنا؟ كيف كنت سأرسم هذا العالم؟

بداية من عالمي المصغر المرتبط بي وبحياتي بشكل مباشر، والعالم الأكبر الذي أنا جزء منه وأتاثر بما يدور فيه، فما الشخصية التي كنت سأكتبها لنفسي؟ وأقصد بالتحديد تلك الصفات والقدرات التي لا يمكن اكتسابها في الواقع، والآن مع هذا السؤال استطيع أن أختار منها ما أشاء!

عن نفسي كنت سأختار أنا أكون فنانة تقضي يومها في رسم اللوحات وكل شيء تراه أمامها، حاولت كثيرًا تعلمه ولكن لم أنجح به، وكنت سأختار أن تكون لدي عائلة كبيرة، أتناسى أسماء أفرادها من كثرتهم، فأنا أحب الأجواء العائلية الصاخبة والمزدحمة، أما حول شكل العالم بشكل عام، فلن أرسمه بطريقة وردية فلا وجود لذلك حتى في الخيال، ولكن كنت سأمحي من واقعنا كل ما يدمر الطبيعة، فأنا محبة لكل المظاهر الجمالية الطبيعية، فلا بد لعالمي أن يزدهر بها.

الآن أود لو تسمحوا لمخيلتكم بالتفكير لتشاركوا معنا كل تفاصيل العالم والحياة والشخصية التي تريدون أن تكونوا عليها لو كان عالمكم من كتابتكم.