منذ فترة شاركت معكم قائمتين بأكثر الأفلام التي سببت ضجة في 2023 وبأكثر الأعمال التي ندمت على مشاهدتها هذه السنة، ولأنني أحببت فكرة القوائم أريد أن أتوسع في فكرة القوائم أكثر وأشارك معكم قوائم لأحداث مختلفة، فأحببت هذه المرة أن أتحدث معكم عن أشهر وأكثر الأعمال التلفزيونية المنتظر صدورها بشدة في عام 2024 وانتظرها الملايين منذ سنوات.

قائمة المسلسلات:

  • مسلسل House of the dragon

المسلسل المشتق من عالم game of thrones المسلسل الأنجح والأشهر على الاطلاق والذي نال إعجاب كل محبين عالم game of thrones يعود بجزء ثاني أكثر إثارة وتشويق حيث سيشهد مزيدًا من الصراعات والمعارك المنتظرة.

  • مسلسل THE BOYS 4

مسلسل The boys هو أكثر مسلسلات الأبطال الخارقين مشاهدة حول العالم ومن أقوى أعمال هذه الفئة، صدر مسلسل آخر مكمل لأحداثه هذا العام بعنوان gene v وهو ما يجب مشاهدته قبل مشاهدة الموسم الرابع من المسلسل.

  • مسلسل Welcome to Derry

هل تتذكرون المهرج المخيف من فيلم it؟ مسلسل Welcome to Derry سيعيد تقديم شخصية المهرج بيني وايز ويحكي لنا كيف نشأ وأصبح هذا المهرج المرعب، ويتوقع أن يكون أفضل مسلسلات الرعب للعام القادم.

  • مسلسل Daredevil: Born Again

تعود شخصية ديردفيل الشهيرة والمحبوبة من جديد في عمل مكون من 18 حلقة له توقعات عالية جدًا من قبل الجمهور وهو ما سيكون مختلفًا عن الأجزاء السابقة التي تناولت شخصية ديردفيل من قبل.

  • مسلسل The Walking Dead: The Ones Who Live



مسلسل مشتق جديد من عالم The Walking Dead يركز على شخصية ريك غرايمز الشهيرة وقصة حبه لميشون في وسط عالم فوضوي بسبب الموتى السائرين.

فما من بين عناصر هذه القائمة هو الأفضل من وجهة نظرك وتنتظره بشدة؟ أو شاركنا عمل آخر سيصدر العام القادم وترشح لنا مشاهدته.