قرأت منذ يومين خبر بدء التصوير في فيلم peaky blinders والمكمل لأحداث مسلسل peaky blinders الشهير وذات الجماهيرية العالية في منتصف هذا العام، وعن نفسي تحمست كثيرًا لعودة مشاهدة واحد من أعمالي المفضلة مرة أخرى مع نفس الشخصيات والممثلين الذين أحببتهم.

ذكرني هذا أيضًا بفيلم teen wolf الذي صدر منذ فترة ليست ببعيدة والذي كان عودة تذكيرية لواحد من أفضل أعمال supernaturals وما سببه من ضجة وقت صدوره، وهو ما جعلني أفكر، في ماذا لو افترضنا إمكانية عودة كل الأعمال التي أحببناها وتعلقنا بها مرة أخرى؟! في فيلم يستكمل لنا أو يروي لنا ماذا حدث بعد النهاية أو حتى يصحح نهاية! أعتقد أن لكل منا عمل يتمنى عودته مرة أخرى ربما فقط حبًا للعمل نفسه، أو لشعوره بأن العمل كان يحتاج أن يستمر أكثر أو يقدم أشياء أكثر، فما هو هذا العمل بالنسبة لكم؟

بالنسبة لي احترت كثيرًا عند التفكير في الإجابة، ولكن قررت أنني سأختار استكمال مسلسل Anne with an e، لأنه انظلم كثيرًا في قرار وقفه وعدم تجديده لموسم آخر، رغم أنه واحد من أفضل الأعمال الدرامية التي شاهدتها في السنين الماضية، وشعرت أنني مازلت أريد أن استكمل القصة لأنها لم تنته بعد.

فماذا عنكم؟ ما المسلسل الذي تتمنون عودته مرة أخرى لاستكمال قصته؟