عند التسويق لمنتج ما (سلعة أو خدمة) على شبكة التواصل الأكبر والأشهر في العالم فيس بوك، حاجتك لاستغلال وسائل التسويق المجانية قد تدفعك إلى تكرار نفس المحتوى المكتوب مرفق به الصورة ذاتها على عدد كبير من المجموعات، من خلال آلية تقليدية جدا، وبسيطة جدا، هي (النسخ واللصق)، ولكن من المتعارف عليه أن هذا السلوك قد يؤدي إلى حظرك من ممارسة نشاطات بعينها مثل حظرك من النشر أو التعليق على فيس بوك، أنا عن نفسي، من تجربتي أجد أن خدعة النقاط قد تكون مفيدة، لكني لست متأكدا من ذلك، يمكن لمن يعرف أكثر أن يفيدينا.

والخدعة هي مثلا تكرار نفس النص أعلاه

عند التسويق لمنتج ما (سلعة أو خدمة) على شبكة التواصل الأكبر والأشهر في العالم فيس بوك، حاجتك لاستغلال وسائل التسويق المجانية قد تدفعك إلى تكرار نفس المحتوى المكتوب مرفق به الصورة ذاتها على عدد كبير من المجموعات، من خلال آلية تقليدية جدا، وبسيطة جدا، هي (النسخ واللصق)، ولكن من المتعارف عليه أن هذا السلوك قد يؤدي إلى حظرك من ممارسة نشاطات بعينها مثل حظرك من النشر أو التعليق على فيس بوك، أنا عن نفسي، من تجربتي أجد أن خدعة النقاط قد تكون مفيدة، لكني لست متأكدا من ذلك، يمكن لمن يعرف أكثر أن يفيدينا..
عند التسويق لمنتج ما (سلعة أو خدمة) على شبكة التواصل الأكبر والأشهر في العالم فيس بوك، حاجتك لاستغلال وسائل التسويق المجانية قد تدفعك إلى تكرار نفس المحتوى المكتوب مرفق به الصورة ذاتها على عدد كبير من المجموعات، من خلال آلية تقليدية جدا، وبسيطة جدا، هي (النسخ واللصق)، ولكن من المتعارف عليه أن هذا السلوك قد يؤدي إلى حظرك من ممارسة نشاطات بعينها مثل حظرك من النشر أو التعليق على فيس بوك، أنا عن نفسي، من تجربتي أجد أن خدعة النقاط قد تكون مفيدة، لكني لست متأكدا من ذلك، يمكن لمن يعرف أكثر أن يفيدينا...

هل لاحظت شيئا .. نعم، لقد أضفت نقطة في آخر الفقرة، وصارت ثلاث نقاط في التي تليها، وهكذا دواليك، أربع وخمس وست وسبع، ويمكن وضع النقاط في مواضع مختلفة، مثل استبدالها نيابة عن الفصلات، أو وضفعة قبل بدء الفقرة (.. عند التسويق لمنتج ما، إلخ). وهكذا دواليك، بشكل منتظم بغض النظر عن تكرار النسخ، وعشوائية الفكرة، إلا أنه يصعب معها أن تكرر نفس النص بنفس موضع النقاط، حتى لو نقطة واحدة.

ما رأيكم؟

هل هذه فكرة صالحة؟