هل ستعوض العارضات الافتراضيات دور العارضات البشريات في مجال الاعلانات؟


التعليقات

اعتقد بأن مجال الذكاء الاصطناعي قادمًا بقوة كبيرة أكثر من التي نراها الآن، وخاصة أن هذا الأمر يتماشى مع التوجهات الحديثة في الاستثمار حيث ثقافة خفض التكلفة وتحقيق معدل أعلى في الإنتاج.

إنني أحمل نفس الرأي سواء في مجال الذكاء الاصطناعي بوجه عام أو في هذا المثال بمجال الإعلانات على وجه التحديد، حيث إن عملية الاستبدال قادمة في أغلب الأحيان ولا محالة في ذلك مع مرور السنوات، ولهذا من الأفضل أن يعمل الفرد على التفكير باستمرار في كيفية التأقلم مع الأوضاع الجديدة ومحاولة تزويده بأكثر من مهارة.

أتعلمين يا إيمان، عندما أفكر أن الذكاء الصناعي سيقوم باستبدال العديد من الوظائف أشعر نوعا ما بالأمان لأن الذكاء الصناعي لا يمكنه أن يحل محلنا نحن صانعوا الذكاء الصناعي!

طبقا لبعض الإحصائيات فإن بعض المجالات التكنولوجية مثل هندسة الشبكات والاتصالات والأمن السيبراني والبيانات الضخمة وغيرها لن تتأثر بسيطرة الذكاء الصناعي، فهذه المجالات أعمق وأدق من أن يتم برمجتها بمجموعة من الخوارزميات، كما أن بها بعد إنساني يتطلب دراسة كل موقف على حدة واتخاذ القرار المناسب.

الغريب أن الإحصائيات اعتبرت البرمجة عمل روتيني، وتتوقع أن يحل الذكاء الصناعي محل المبرمجين ومطوري الويب والتطبيقات.

الذكاء الصناعي يمثل خطرا على البشرية، ولكن أن يفكر ويتفاعل مثل الإنسان فهذا مستبعد كثيرا، في النهاية الوعي الصناعي ليس أكثر من خوارزميات وبرمجيات تسمح له باكتساب المعلومات وتحليلها، لكن البعد الإنساني في التفكير مختلف تماما، فالمرجعية الأخلاقية والعواطف لا يمكن برمجتها

لسوء الحظ أننا وصلنا إلى هنا، في الحقيقة هذه الظاهرة التي بدأت تأخذ مكانا في العالم، تظهر كم ستترك أثرا قويا في العالم..

نحن نعاني من البطالة، ونعاني من المصانع التي نركت العامل دون عمل، واستبدلته بالآلات.. فماذا لو جتء هذا الزمن الذي سوف نجري ونلهث من أجل انسان افتراضي يقوم بمهامنا.. في كل الامور.

ترى من أين سيجني الناس ارباحهم؟!

من أين سيكسبون المال؟؟

وأين يعملون بعد هذا كله؟


التسويق الالكتروني

التسويق أحد أهم الأمور التي على كل شخص الإهتمام به، في هذا المجتمع نسعى لأن نركز على التسويق في الإنترنت العربي.

30.5 ألف متابع