بداية الطريق: 

لكي تنجح يجب أن تختار أي مدرب في التنمية والنجاح فهو الذي سيعرفك على صديقك العملاق الذي بداخلك ولا تقلق من اختيار مدربك لا يوجد مدرب فاشل في عالم النجاح كلما دفعت مالاََ أكثر سيعلمك طرق أكثر قوة وسرية للنجاح .

فرق بين الكورسات, اختر كورسات التي تبيع الأحلام مثل: كيف تصبح ثريا في شهر أو أسرار الحيتان في البزنس, فأنت مطارد الأحلام ,اصطد من هذه الكورسات التي ستحقق طموحك أما الكورسات التي تعلم الإدارة والتسويق والبرمجة والتصميم وإلخ.. فهي خاصة للموظفين ستوظف هؤلاء لاحقا بعد الانتهاء من كورساتك.

الانطلاقة المتفجرة:

ارهن منزلك أو اقترض من البنك لتمويل مشروعك وكن مندفعا دائما ومشعللا بالحماس ولا تلتفت للعواقب ابق أحمق ابق جائع.

إن فشلت فابقي إيجابيا دوما وانظر إلى الجانب الممتلئ من الكأس ولا تيأس , قف من جديد .. ارهن منزلاً آخر.

اختصر الطريق: 

وتعلم وتعلم .. من قصص سير الناجحين المنتشرة عبر المدونات التي لخصت حياتهم الكاملة في صفحة واحدة في ماذا أفنوا حياتهم وكيف ناضلوا وماذا فعلوا ليحقق لهم هذا النجاح الباهر قصصهم ستغنيك عن دراسة الكتب.

أفضل الطرق بأن تصبح ثريا هو أن تمتلك عقلية الأثرياء قم بتقليد كل تصرفاتهم انفق المال ببذخ في شراء اليخوت والسيارات الفارهة عش لحظة الغنى فأنت تمتلك سيولة قوية من رهن منزلك واقتراضك من البنك.

اضمن النجاح: 

قلد الناجحين ,مثلا قم بإنشاء فيس بوك آخر وانسخ جميع ميزاته ,الناجحون هم بشر مثلك يستحيل أن لا تنجح إن كررت فعلتهم.

فكر بفكرة ثورية الأفكار الثورية هي التي غيرت العالم أوجد فكرة مستحيلة التنفيذ لأنك من المفترض كما تم تدريبك عملاق لا يعرف المستحيل.

شعلة الأمل موقدة:

إن لم ينجح مشروعك ولم يبق منزلاََ ترهنه , مرة أخرى لا تفقد الأمل أخطو خطى معلميك وافتتح دورات لتعليم النجاح.

في الختام .. عزيزي القارئ أي من تلك النصائح قد لامست أحشائك وإن لديك أي نقاط أخرى لمساعدة الآخرين للنجاح نجاحا ذريعا.. فاهبد لنا بنصائحك القيمة.

تنبيه: الكاتب والموقع غير مسؤول عن أي ضرر ناجم من فشلك في اتباع هذه النصائح