باريس العاصمة الفرنسية أجمل مدن فرنسا السياحية، مدينة النور أو مدينة الحب كما يحلو للبعض تسميتها، تعتبر باريس منذ عقود مضت وإلى يومنا هذا واحدة من المراكز الرائدة في العالم للأعمال التجارية والأزياء والترفيه و الفن والثقافة. يرتبط اسمها بالمعالم العالمية الشهيرة والمتاحف و الكاتدرائيات وهي الوجهة الاولى عند السياحة في فرنسا

شوارعها المرصوفة التي تزداد إشراقًا ليلًا، ومقاهيها التي تفتح على مدار الساعة، كل هذه الأسباب تجعل باريس أجمل بعيدة عن الشمس.

تُعرف مدينة لاس فيغاس بأنها المدينة التي لا تنام، وهي من أهم وجهات السياحة في أمريكا والعالم، خصوصاً للشباب حيث تتميز بمعالمها السياحية العصرية والتي ينعكس فيها التنوع الثقافي.

لا تبدو ملامح الحياة فيها إلا في ساعات الليل المتأخرة. فنادقها الفاخرة ومطاعم خمس نجوم لا تفتح أبوابها إلا بعد منتصف الليل جعلت الحياة الليلية فيها صاخبة ومميزّة.

كلنا نريد زيارة هذه المدن ورؤيتها فجمالها يتعدى الحدود ويتخاطاه وفما بالك بجمال تفاصيلها.

مراكش، مدينة القصور والقبور والأسواق وخيارات الترفيه والسياحة الأخرى العديدة. من السهل أن تضيع في أزقتها وأسواقها التراثية العديدة. وسط المدينة كافٍ لإبقائك متشغلًا حتى الصباح التالي، وأي شخص زار المدينة من قبل سيُوافق على أن مراكش هي مكان بالكاد يتوقف عن التنفس في الليل!

وناسة أونلاين مع مدن لا تنام: