بضع الملاحظات:

رسالة التفعيل لم تصل لسبب ما ولا أدري لما، أعتقد أن المشكلة من التغطية أو شيء كهذا لا أدري

لماذا سعر المشاريع محدود ب500$ فحسب (على الأقل في صفحة البحث عن مشاريع، المبلغ يكون من 0 إلى 500)

لماذا لا يستطيع أحد اختيار مجالين، مثلا أنا أطور المواقع front-end وأصممها أيضا، كلا العملين يقعان في تصنيفين مختلفين، كيف سأقوم بجمعهما عدى عن تحديد كلاهما في المهارات

لماذا يوجد زر خيارات أمام كل مشروع إذا كان يحتوي على خيار واحد فقط (وجدة نظر عشوائية لاغير يعني كمالية وليست أساسية)

سيكون من الأفضل اضافة بعض الامتحانات لتفقد خبرة المستقلين

أهلا مجددا نذير، شكرا لملاحظاتك.

ميزانية المشاريع ليس محدودة في 500 دولار، فقط عند تصفية المشاريع (الفيلتر) يظهر في خيار الميزانية من الصفر إلى أغلى ميزانية موجودة وهي لحد الآن 500 دولار،

بالنسبة للتخصص في الملف الشخصي، المهارات وضعت لهذا الغرض، يتم اختيار تخصص أساسي في المسى الوظيفي، ويتم اختيار بقية التخصصات في المهارات (وهي المستخدمة بشكل أساسي عند البحث).

ألف مبروك عبد المهيمن ... حسوب تسير على طريقها الصحيح كما خططت له .. الآن مستقل يكمل خمسات .. بالإستفادة من ذراع اعلانات حسوب .. النجاح حليفكم .. بالتوفيق يارب

لقد هرمنا

تم التسجيل و التفعيل عبر الهاتف

عذراً التسجيل في الفترة الحالية للمدعوين فقط. !!

ما معنى هدا ؟

مبارك ،

و نرجوا الله أن تكون فاتحة خير عليكم وعلينا وعلى جميع المعنيين .

عندما قمت بختيار الدولة

وجدت فلسطين و فلسطين المحتلة !

ما هو الفرق بين ؟

15

فلسطين هي المناطق غير الخاضعة للإحتلال الصهويني، وفلسطين المحتلة هي الاماكن التي يسيطر عليها، أو ما يسما بأراضي 48.

مبروك لنا جميعًا، خطوة جديد إلى الامام يا حسوب :)

كنت انوي الاشتراك لاكن في "شروط الاستخدام"

عمر المستخدم أكبر من 18 سنة

سيكون عمر معظم المستخدمين دون 18 سنة وانا متاكد من هذا , وهل يمكنني ان اعرف لماذا هذا الشرط ؟

أظن من أجل التعاملات البنكية و الاعتبارات القانونية ، فما دون الـ 18 بحسب القوانين قد لا يمكن محاسبته وملاحقته في حال ارتكاب مخالفات

ولكن من الجيد أن يتيحوا بوجود ولي أمر مسؤول عنه ويتحمل المسؤولية.

إلا إذا كان المستقل لا يريد أباه أن يعلم كم يكسب ツ

أغلب المستخدمين فوق 18 وليس العكس، والسبب كما قال الأخ عبد الرحمن إضافة لأمور أخرى مثل هذه مع أنها ليست عامة https://arabia.io/go/4971/17768

هل هذا يعني أن من سجل دون سن الـ 18 سيلغى حسابه ؟ العديد من مستخدمي خمسات مِن مَن هم من تحت ذلك سن بدأوا بتسجيل - عبر دعوات - .

فماذا سيكون التصرف اتجاههم ؟

أخيرا مستقل

وصلتني دعوة بعد بحث عنها في الإيميل الخاطىء :)

و أشتركت تم تفعيل حساب ولكن تفاجأت بعدم وجود دولة جيبوتي ضمن خيارات الدول!

و هذا منعني من إكمال بيانات حسابي لأني اعتقد أن خيار الدولة مهم لتعاملات المالية أرجو أن تحلو هذه المشكلة صغيرة قريباً :)

و ليس عندي أي ملاحظات أخرة حول الموقع بتوفيق لجميع القائمين عليه

يمكنك صديقي التسجيل في أقرب دولة ريثما نحل الأمر، شكرا

بارك الله لكم ووفقكم، ومبارك لجميع الشباب العربي منصة " مُستقل ".

تم التسجيل بنجاح 100%

تم التسجيل والتفعيل

ما شاء الله انطلاقة مميزة ومشاريع مميزة من حسوب

أنت إنسان نشيط ورائع استاذ عبد المهيمن.

اكيد انتم الافضل

رائع !! ولكن كيف يمكنني الحصول علي دعوي ؟؟ :(

لم أستطع إنشاء حساب مع أن الدعوة موجودة :\

استطعت أن أسجل

قمت بحذف #signup من الرابط

ثم ضغطت على زر إنشاء حساب

نفس الشيئ ، وصلتني دعوة لكني لم أتمكن من التسجيل

حاول التسجيل من خلال الرابط فى البريد الالكتروني و ليس من الموقع مباشرة

نعم صحيح ولكن هل يعمل من أجل الدخول بحساب الفيس بوك ؟

عند حذف "#signup" من نهاية الرابط ستظهر واجهة التسجيل ولكنها ستظهر ثانية من أجل حساب جديد

لم تنجح :/ مع انني وضعت بريدي في الفترة قبل فتح الموفع

على كل حال حلت المشكلة وأصبح التسجيل متاح للمدعويين

الموقع جميل وان شاء الله يكون فاتحة خير علي كل متحدثي اللغة العربية.

فية خصائص مشتركة بين موقع فري ﻻنسر وموقع اوديسك وهذا عظيم اﻻستفادة من تجارب اﻻخرين

انا من المشتركين .. المهم سجلت بشكل جيد وتم الحمد لله.

لكن تفعيل الحساب غبر الجوال لم يتم ارسال الرسالة الي اﻵن مر وقت طويل.

وارسلت رسالة الي الدعم الفني ﻻيوجد رد آلي وانتظر رد الدعم الفني اليدوي.

صديقي يفترض أن تصلك الرسالة ولو تأخرت أكثر من عدة ساعات، جرب ارسال الكود مرة أخرى

حسنا صديقي حاول مرة ثانية وتم ارسال الرسالة في اقل من 10 ثوان، شكرا

تم التسجيل بنجاح .. :)

لمن لم يستقبل دعوة او من لا يمكنهم التسجيل ..

افتح صفحة تسجيل الدخول واضغط علي تسجيل الدخول بإستخدام Linked In وسيفتح الحساب :)

مرحي

مبروك على الجميع.

هل فكرة هذا الموقع مثل فكرة freelancer.com و odesk.com؟

فكرته كما أظن مثل فكرة freelancer أكثر من odesk

للأسف الدعوة وصلتني ولكن الموقع لا يعمل .. ما سبب ؟

تهانينا على إطلاق هذا المشروع الرائد، وأرجو أن يكون فاتحة خير على كل مهتم بالعمل الحر بحول الله.

لقد تسجلت من دون مشاكل، إلا أنه ولحد الساعة لم أتوصل بكود تفعيل رقم الهاتف (أنا من المغرب)، ورغم أنني أعدت المحاولة حتى استنفذتها لكن دون جدوى.

كملاحظة أولية أعتقد أن الموقع تنقصه نسخة للهواتف، وربما الأمر ينطبق حتى على أرابيا أيضا.

بالتوفيق.

شكرا عبد الهادي، بالنسبة للكود اذا لم يصل خلال ساعات جرب طلبه مرة أخرى وسينجح إن شاء الله

أنا من باكستان، ولم أجدها في قائمة الدول!

وأضفت رقم جوالي، فقبلها الموقع، وتلقيت رسالة مباشرة في أقل من 10 ثوان، وتم تفعيل الرقم كذلك.

ولكن بقيت مشكلتي، ماذا أضيف في الدولة؟

وأخيرا فتح

إذا، كيف يعمل نظام الدعوات هذا؟

لم تصلني الرسالة على البريد بخصوص افتتاح الموقع ولا أظن الدعوة ستصل يوما

فكيف لي أن أحصل على واحدة

أو تنوون جعله مثل dribbble سيكون هذا رائعا لخلق عامليين أفضل

أهلا نذير، هل قمت بإضافة بريدك الإلكتروني في فترة طلب الدعوات؟

نعم ووصلت الدعوة، ولكن لم أستطع التسجيل، ولكن بطريقة ما عمل التسجيل الآن

شكرا

لم تصلني الدعوة مع اني وضعت بريدي في الموقع ..

جميل , و لكن لماذا يجب أن يكون الإسم بالإنجليزية و يحتوى على ارقام .؟

مبروك الإفتتاح !

ربما عليك تفعيل الرسائل الخاصة في أربيا ههه على العموم تفقد بريد الدعم للموقع الجديد !

السلام عليكم

من فضلكم اريد دعوت للتسجيل

ارسل لي بريدك الالكتروني وسأرسل لك دعوة

ضع بريدك هنا لكي يمكن إرسال الدعوة لك

ما هو بريدك الإليكترونى و أرسل لك دعوة مباشرة

عفوا على التاخير , لكن تم أرسال الدعوة لك

جميل جداً.

ولكن اضطررت للتسجيل عبر LinkedIn نتيجة لعدم ظهور فورم التسجيل في البداية، وأريد أن أغير اسم المستخدم الخاص بي، ألا يجب أن يكون بإمكاني اختيار اسم المستخدم؟ لا أريد أن أستخدم اسم المستخدم الخاص بالبريد الإلكتروني.

ألف مبروك ! موقع رائع وقد وصلتني الدعوة بالفعل :)

سؤال جد بسيط: لماذا اسم المستخدم لا يجب ان يتجاوز 15 حرفا ؟

عن نفسي اسمي طويل بالعربية : شراير عبد الحفيظ بالحروف الانجليزية cherair abdelhafid مع حذف الفراغ الفاصل في حال التسجيل في المواقع

مبارك الإفتتاح لكن منزعج قليلا من هذه النقطة

اسم المستخدم مستخدم فقط فى بعض الأماكن التى لا تحتاج الى ظهور اسمك بالكامل مثل الراوبط . و لكن يمكنك اضافه أسمك الطويل ( الحقيقى ) فى خانه الاسم الأول واسم العائلة .

فى صفحه الملف الشخصى يظهر اسمك الأول بجانب اسم العائلة

ألف مبروك!

وصلت الدعوة، وتم التسجيل بنجاح، شكراً لكم :)

ألف ألف ألف مبروك

هذا المشروع في مكانه تماما

تمنياتي لكم بالتوفيق و المزيد من المشاريع في المستقبل :)

هل يتوجب علي اختيار 20 مهارة للحساب إلزاما؟ وكم هو الحد الأدنى لعدد المهارات؟

ثم أن تفعيل رقم الجوال لا يعمل حتى هذه اللحظة!! وهل هذا الرقم يظهر للعامة أم يظهر لطرفي العقد عند ابرامه فقط (صاحب المشروع والمستقل)؟

الإدارة ستكون حريصة أن لا يظهر أي وسيلة تواصل للجمهور وإلا فربما يتم تجاوزها ويتم الاتفاق بعيداً عن المنصة وتفقد العمولة

لهذا ستحرص على إلزام المشتركين بالتواصل من خلال المنصة فقط.

أظن الرقم لا يظهر لأي أحد إطلاقا

عدد المهارات لا يوجد حد أدنى، يوجد حد أقصى فحسب

وهذا هو الصحيح ،

أو على الأقل يكون بالخيار لأنه سيتحول لمصدر إزعاج ، تماماً مثل البريد الإلكتروني ، بل هو أشد خصوصية .

لن يتمكن أحد مطلقا من الاطلاع على رقم الجوال وسيتم اضافة ذلك لإحدى الصفحات، هو فقط للتحقق من الشخص وللتخفيف من السبام ويمكن في المستقبل استخدامه لارسال تنبيهات مثلا مع موافقة المستخدم

لقد وصلتني الدعوة و عند محاولة التسجيل يعطيني الصفحة غير متاحة ! ، من الأردن ، بعتقد في مشكلة ما

جميل جدا أحسنتي حسوب

لكن لماذا أن مقيد بـ 20 مهارة ؟

حتى لا ينطبق عليك المثل

كثير المهارات قليل الدولارات ツ

أو كما يقال بالعامية : مسبع الكارات وقليل البارات ツ

كيف احصل علي دعوة ارجو المساعدة

الان قد تم اطلاق "مستقل" وان شاء الله بعد نجاحه هل سوف تكون الخطوه القادمه هي ماتسعي اليه حسوب فعلياً

اقصد محرك البحث الذي بخوارزميات مختلفه

فَضـولي :)

لو أمكن دعوة للإشتراك ..

ألف مبروك تم التسجيل والتفعيل، أتمنى لهذا المشروع النجاح ومنافسة المواقع العالمية

كيف يمككننى الحصول على دعوة

مبروك افتتاح المنصة

هل مندعوة لتسجيل

ليش التسجيل بنظام الدعوات ؟

تم التسجيل بنجاح

شكراً حسوب

احتاج الى دعوه عضوية بشده من يتكرم على بها واكون له من الشاكرين

albasery@gmail.com

أرسلت لك دعوة يا امجد .

اريد دعوة للموقع لو سمحتم ..

sportitol.92@gmail.com

مساء النور

اريد دعوة للموقع لو سمحتم

fantasy-art@live.com

-5

يا رجل صلح التسجيل فى الموقع أولاً وبعد ذلك أطلق الموقع

وصلتنى دعوة للتسجيل ولكن تظهر رسالة

عذراً التسجيل في الفترة الحالية للمدعوين فقط.

علماً بأنى دخلت عن طريق الرابط المرسل على البريد

إحذف #signup من الرابط، وأضغط على زر Enter، وبعد تحميل الصفحة، أضغط على "إنشاء حساب"، وسوف تجد البريد مكتوب، فقط يبقى عليك إكمال بقية البيانات.

بالتوفيق :)

-5

لا يعمل فعلياً والناس اللى قيمت بالسالب انا مبرمج ولى خبرة وأقول فعلياً هناك مشكلة ويبدو أن رابط التسجيل يعمل لمرة واحدة فقط أو شئ منهذا القبيل ولا حول ولا قوة إلا بالله

شئ غير مبشر من البداية

يارجل، حتى لو كنت مبرمج وصاحب خبرة عظيمة، لاتتذمر من أخطاء غيرك! قم بالإشارة إلى الخطأ للمساعدة والتعديل (بأسلوب حضاري)، في كل البرمجيات أخطاء، ويجب اصلاحها بشكل مستمر. حتى انا عندما رأيت أخطاء موقعك التي جعلته غير مفهوم، لم اتذمر وها انا اشير لك (أصلحها أيها المبرمج ذو الخبرة)

http://i.imgur.com/Z2cKe9R.png

ليتنى اجد وقت لتطوير او النظر إلية أشكرك

ولكنى أغضب جداً من وجود أخطاء من شأنها تعطيل موقع باكملة

وأنزعج جداً من عدم الأقبال على المشاريع من المبرمجين بحب وضمير

كان لابد أن يكون كلامى هكذا كان لابد أن تصل الرسلة مزعجة لا أحب لمنصة أعتبرها فرصة ممتاز منتظرة أن يكون فيها مثل هذة الأخطاء

شكراً لك

لا احد يحب الاخطاء، ولكن هي شيء وارد وغير منتهي، وعملية اصلاح الاخطاء مستمرة، والتنبيه عنها يجب ان يكون باسلوب حضاري ياصديقي. لان الفرق بين الاسلوب الحضاري واسلوب المنزعج، انك من خلال الاول، ترسل رسالة هدفها توعوي للطرف الاخر. اما الاسلوب الاخر فرسالتك ازعاج للطرف الاخر اكثر من كونها توعوية. لذلك لا جبراً عليك، او تفضلاً، او اشارة إلى كوني افضل منك، ولا وصاية. إنما هي نصيحة عابرة. أنتقد بإسلوب حضاري. شكراً لتفهمك يا صديقي


العمل الحر

مجتمع يشارك فيه المستقلين (Freelancers) وخبراء العمل الحر خبراتهم ويبحث الآخرون عن طرق للوصول إلى الاستقلالية.

24.2 ألف متابع