كم ستدفع في بدلة خطوبة أنيقة تجعل فرصك مميزة في نيل احد الفتيات؟

حسنا، مثال البدلة سطحي جدا، ربما وضعته كشيء جذَاب في العنوان فقط. لكن كم ستدفع لو قلنا أنّك ستضع أفضل انطباع ممكن على الفتاة الحسناء وأهلها؟

طيّب، كم ستدفع في أمر يزيد من فرصك في كلّ شيء بشكل عام؟ لنقل في مقابلة عمل لوظيفة مستقرّة على المدى الطويل؟

بالنسبة لي لو أمَّن لي شخص وظيفة براتب 1000-1500$ شهريا، لأعطيته أوّل راتب جزاء على ما صنع.

لفت نظري خدمة أطلقها موقع بعيد، قرأت اعلانها من حسابهم على تويتر:

خدمة كتابة السيرة الذاتية هي خدمة مُقدَّمة من موقع بعيد، منصة توظيف الخبراء عن بعد. إذ يتولى خبراء التوظيف في الموقع مسؤولية كتابة سيرتك الذاتية بالمعايير المهنية المطلوبة، لتترك الانطباع الصحيح عنك عند مسؤولي التوظيف، وتعزز فرص تميزك على بقية المتقدمين لشغل الوظيفة.
تُقدم خدمة كتابة السيرة الذاتية في غالبية المجالات بما فيها؛ الكتابة والترجمة، البرمجة والتطوير، والتسويق والمبيعات، والدعم الفني وخدمة العملاء. مع إمكانية التواصل مع الفريق لطلب الحصول على سيرة ذاتية احترافية لمجال آخر.

ببساطة، فريق الموقع يكتب لك سيرة ذاتية باللغتين يمكنك استخدامها لمختلف مقابلات العمل، تصاميم مختلفة وقدرة على التعديل، اضافة لتعديل سيرتك الذاتية في موقع مستقل وخمسات.

بما أنّهم يُديرون هذه المواقع، فمن المتوقَّع أن يستهدف الناتج إبراز أكثر الصفات التي تجذب أصحاب الشركات والمشاريع.

لو عدت للمثال السابق، كنت سعيدًا بدفع 1000$ لشخص يؤمِّن لي الوظيفة على المدى الطويل، ماذا لو قال لي سأخذ 99-199$ فقط؟

الذي كان يؤمِّن لي الوظيفة، كان يفعل هذا لمرّة واحدة، ويأخذ عشر أضعاف المبلغ، في حين هنا يمكنك أن تملك سيرة ذاتية قابلة للتعديل العمر كلّه، يمكنك استخدامها في كل تقديم وظيفة مستقبلًا.

هناك استثمارات لا تخيب على طول المدى، وهذه إحداها. بالنسبة لي فبعد تحصيلي لبعض خبرات أتباهى بها -فقد أخشى على فريق الموقع أن لا يجد من المهارات غير قُدرة على رصّ السطور الناعمة- ستكون حينها هذه من أكثر الخدمات التي أستثمر بها، وأنتم؟ :D