منصه مستقل الي اين

-1

التعليقات

اختيار المستقل الكفء يقع على عاتق العميل نفسه، من المفترض عليه أن يأخذ بمعايير معينة أثناء بحثه عن المستقل المناسب لتوظيفه للمشروع، فمثلا لابد أن يطرح هذه التساؤلات على نفسه؛ ماذا عن معرض أعماله و نبذته الشخصية، ماذا عن متوسط سرعة الرد؟ ماذا عن التقييم وعدد المشاريع المكتملة؟ كل هذه الأمور يجب أخذها بعين الاعتبار.

من الجيد أن منصة مستقل توفر مثل هذه البيانات. لهذا انصح بالاطلاع على الرابط التالي عند اختيار مستقل مناسب لتنفيذ مشروع ما

بالنسبة لمسألة ضعف كبير في المستقلين أصحاب الخبرات الممتازة مثلما تقول-لا أعلم كيف بنيت رأيك، لان الرأي لا يبنى على تجربة أو تجربتين ومن ثم نعممها - فهنا التقصير نابع من العميل ربما هو لم يوضح المطلوب في وصفه للمشروع، لهذا من المفترض عليه أن يحرص على إضافة عرض يشمل كل ما يريد تنفيذه. اسناد مشروع غير واضح التفاصيل لمستقل محترف في عمله، يكون الخلل من العميل نفسه.

بالنسبة لموضوع التسعير، اعتقد أنه قبل نشر المشروع على الموقع، الفريق يحرص على مراجعة الميزانية إن كانت مناسبة يوافق على نشره و إن كانت غير مناسبة سيرفضه بلا شك. لا يمكن أن يتم وضع سعر غير مناسب لمتطلبات المشروع وهذا الرأي استنتجته بناءً على تعاملي مع الموقع، فإن كان السعر غير مناسب للمشروع يتم رفضه.

بالنسبة لموضوع المرونة، اعتقد أن المرونة متوفرة، فإن كانت الأمور واضحة للطرفين سواء العميل أو المستقل ولا يوجد ضبابية وهذا يكون بناءً على تفاصيل المشروع من قبل العميل إلى جانب إضافة عرض واضح من قبل المستقل.

احترم رايك

أرى أن أزمة التسعير تنبع من توعية المستقلّين أنفسهم يا صديقي، لا من المنصة، فالعمل على منصة مثل هذه يجب أن يكون مفتوح المجال، وبالتالي لا يمكننا أن نقبل بأقل ما هو مناسب. لكن الأزمة تتمثّل في بعض المستقلّين غير الواعين، والذين يسبّبون تضاربًا في الأسعار ظنًّا منهم أنهم سيجنون الخبرة والربح بعرض أقل سعر ممكن للمشروعات، دون أن يدركوا أن هذه الآلية ستنعكس عليهم أيضًا، وتهبط بمستوى التسعير إلى حد غير معقول، لذلك فأنا أختلف معك في هذا الصدد، حيث أرى أن الأمر مرهون بالعاملين أنفسهم ومدى احترافيّتهم وقدرتهم على التسعير.

أعجبني ردك اخ @alyfarghaly

ضعف كبير في المستقلين أصحاب الخبرات الممتازه وعزوف كبير من المستقلين وترك جانب العمل الحر للتالي

لا أعلم ما هي الطريقة التي وصلت بها لهذه النتيجة، ربما من خلال بعض المشاريع التي أطلقاها ومعظم المستقلين الذي قدموا العرض لم تكن لديهم خبرة كافية في المنصة، ممكن المستقل الجديد له خبر واسعة في العمل لكنه جديد على مجال العمل الحر فقط.

شروط في التسعير

التسعير ليس من المنصة وإنما من المنافسة وكثرة المستقلين، في البداية المجال لم يكن معروف ولم تكن هناك منافسة لكن الآن أصبح جدا معروف وكثرة المنافسة لهذا الأسعار انخفضت ولك الحق في اختيار المشاريع المناسبة لك، السعر كذلك يتحدد حسب الخبرة، المنصة لن تفرض عليك قبول مشاريع لا تلائمك في الميزانية.

شكرا لك اتقبل الرأي

من رأيي أن موقع مستقل يحتاج إلى مزيد من الإنتشار ، وإلى المزيد من المجالات ، وهو موقع واعد وله مستقبل باهر

حاليا انا كصاحب مشاريع،،

فقط استخدم خدمات منصه خمسات للتصميم فقط

لماذا لا تستعين بمستقل؟

1- سرعه الحصول على منفذ خدمه محترف اقعد افلتر بشكل كبير

2- التواصل بين المستقل ومزود الخدمه ضعيف جدا وقديم بالرسائل وأحيانا ما توصل فكرتي المستقل

3- الكثير من المستقلين يدعون المعرفه وليس لديهم مهارات كافيه،

هذا لي كجانب صاحب مشروع

كجانب مستقل

1- الأسعار التي يكتبها صاحب المشروع صغيره جدا جدا احيانا لاتناسب طبيعه العمل

2- لا أستطيع اتواصل مع صاحب المشروع الي يتواصل معي هو وأحيانا اكون قادر على اقناعه بقبول عرضي لكن افقد الفرصه بسبب عدم تواصله معي وهذه حدثت لي كنت جديد وماكنت أملك اي تقييم ولا معرض أعمال، وتقدم للمشروع معي ١٥ مستقل وكلهم لديهم تقييمات لكن اقنعت صاحب المشروع ان يوظفني رغم ذلك

أليس فى موقع مستقل مزايا !!

اكيد حسوب كلها ممتازه ولها الفضل الكبير في تعليمنا كل شي في العمل الحر

ولكن هذه ملاحظات

التحقق من جوده المستقلين

برجاء توضيح هذة النقطة..

إذن ما فائدة معرض الأعمال على المنصة؟ وأحيانًا بل غالبًا ما يطلب العميل عينة فورية من عمل متخصص لتقييم العميل. أليس هذا كافيًا للتحقق من جودة العميل!

اتحدث في خبره ٤ سنوات

معرض الأعمال ليس كل شي للتأكد من الجوده

إذن من وجهه نظرك كيف تتأكد من جودة المستقل؟

اولا اتحدث معه واعرف مدى خبرته من خلال طرح كم سؤال بعد ذلك اعطيه عينه بسيطه من العمل ليقوم بعمل شي بسيط ويرسل لي بعدها اكون تأكدت انه محترف،،

الكثر من المستقلين اضاعو وقتي

هذا ما يحدث غالبًا. وحدث معي بشكل شخصي.

@M_ESTESHHAD89 هل ممكن رابط حسابك على مستقل

ممكن اعطيك مثال لحسابي شخصيا لا يوجد لدي ولا نموذج عمل اطلاقا وتمكنت من تنفيذ 53 مشروع السبب الوحيد في ذلك أنني في حديثي مع صاحب المشروع،،

اكون مقنع جدا جدا

هذة مهاره مميزه ونادرًا ما توجد بدون خبرة أو نمط شخصيه مميز، ولكنها ليست كافية للتقييم. هذا من وجهه نظري المتواضعة.

نعم شكرا لك اخت @M_ESTESHHAD89


العمل الحر

مجتمع يشارك المستقلون من خلاله أسرار الحرية المالية، وتجاربهم المتنوعة عبر منصات العمل الحر، مثل: خمسات، ومستقل.

104 ألف متابع