كانت سنة 2017 سنة حافلة بالانجازات حسب ظني ههه المهم كنت عزمت في نهاية سنة 2016 انجاز شيء استثنائي في حياتي بعيدا عن الروتين اليومي الممل و الغير المفيد بتاتا فبدأت بانجاز مايلي :

قراءة الكتب حيث قرات الكثير من الكتب اظن 23 كتاب فقط في التنمية البشرية لكارنيجي و ابراهيم الفقي و روبرت كيوساكي فمن بين الكتب ساذكر لكم :

  • الاب الغني و الاب الفقير

  • قانون الجذب

  • كيف تكسب الاصدقاء و تؤثر في الناس ... و غيرها من الكتب و ايضا كتب عائض القرني لا تحزن و كتاب محمد العريفي استمتع بحياتك فأنا مهوووس بهذا المجال مجال التنمية البشرية و شاهدت العديد من المحاضرات لعمرو خالد و طارق السويدان و عدنان ابراهيم و ابراهيم الفقي و محمد راتب النابلسي و غيرهم و ايضا محاضرات TED ... اما بالنسبة للروايات فأنا من النوع الذي لا يحب قراءتها هههه لا اعلم ما السبب و لكن هذا طبعي ... المهم لنكمل ... استطعت تعلم اللغة الفرنسية بشكل جيد جدا سواء الكتابة و التواصل و مستوى متوسط في الانجليزية .

بالنسبة لي فتعلمت بعض المهارات ككتابة المقالات و القصص القصيرة و التدوين في احدى المدونات الفرنسية و انهيت كورس html و css و java .

بالنسبة للافلام التي شاهدتها او المسلسلات او الانمي ... فقد شاهدت جميع اجزاء the pirates of the caribbean و Dumb and dumber هذه حصيلتي في الافلام اما المسلسلات فشاهدت مسلسل كوري اظنه غير مهم اما الانمي فاكملت death note و hunter x hunter و dragon ball gt

هذا مجرد ماتذكرته ... هيا انت يا من قرات هذا المقال اعطنا مافعلته سنة 2017 او ماذا تنوي فعله في سنة 2018