أنا كفتاة في سن صغيرة مازلت ادرس في الإعدادية وأنا أعيش في سوريا اخاف جدا من ان يكون مستقبلي ضائع واكتشفت انه ليش شعوري وحدي هذا شعور الكثير من الشابات والشباب شعور بأنك بلا فائدة بلا مستقبل خاصتا عند الفتيات تخشى جدا ان تكون نهايتك في منزل زوجك في المطبخ بلا أي تاثير خارجي لا افهم فعلا ما سبب هذا الشعور لكنني أستطيع التفسير الشباب الناشئ هنا في سوريا يعيش في ظروف صعبة منه الفقر فرص التعليم السئ العمالة المبكرة لكنني شخصيا اشعر أنني ضائعة أعيش في كابوس المستقبل واسلتئي هي ماذا سوف افعل ماذا سوف ادرس أين يمكن ان أكون خاصتا أنني ارى الكثير من المخرجين بلا عمل بلا مال بلا أي مستقبل هذا فعلا كابوس ما رأيكم انتم