انا لدي الكثير من الاشياء التي حدثت في حياتي في الحاضر والماضي وكان لها تأثير قوي على نفسيتي حتى انني فكرت اكثر من ١٠ مرات في انهاء حياتي وانا من الاساس حاليا لا اعالج الامراض التي من الممكن اتكون سرطانات في المستقبل واحاول اخفاءها لأنني على يقين انني لن اعيش طويلا بسبب المرض النفسي الذي لدي ولذي بالتأكيد لن احظى بفرصة علاجه لأسباب كثيرة..

بعيدا عن كل هذه الكآبة، انا مهندس حاسوب محترف واعمل حاليا في شركة برمجيات ولدي ذاكرة قوية وذكي جدا في ما يخص الثقافة للعامة منذو كنت صغير وانا من الاساس من تعلمت البرمجة والانجليزية بنفسي بدون تدخل اهلي او اي مساعدة منهم، هذا الجانب المشرق من حياتي

ولكن الجانب المظلم انني على مر حياتي كنت وحيد وربما يكون هذا ما جعلني ممتاز جدا في مايخص الحاسوب، ولكن مأخرا في عدة سنين متتالية تعرض لخيانة حطمت الثقة في نفسي واخرها شخصا كنت احبه فاجئني من شهر بأنه كان يخدعني وهو اعترف لي بذلك وبدم بارد وقال انني غبي وانه كان يفكر في تركي في نهاية السنة وانه لا مشاعر لديه من الاساس كان واخذني كمصلحة شخصية، المهم انا انهيت علاقتي به ولكن لم ابدي اي رد عاطفي حتى من داخلي،بطريقة جعلتني استغرب تماما، في هذه الحالة مختلف تماما فانا لم ابكي او استاء كل ما اتعبني كيف سمحت له ان يخدعني، والغريب انني حتى الان لا اشعر بشيء اتجاهه، ولكن رغم نجاحي في عملي واكتساب كل هذا انا لا اشعر بالسعادة ابداا حتى الحزن لا اشعر به.. لدي اضرابات في النوم ونقص الشهية بشكل ملحوظ ولكن ابدو مع الناس طبيعي وسعيد فقط كمجاملة.

للملاحظة: في اشياء كانت تغضبني جدا في السابق، مررت عليها هذه الايام ولا شعور لدي حيالها نهائيا، ماذا تصف حالتي هذه وهل يعني انني مصاب بتبلد المشاعر ؟ بصراحة هذا احب حدوثه جدااا حتى لا احب اي شخص ولا اكن له اي مشاعر.