لماذا الشفافية في بعض هذه المواقع منعدمة.

يعني شخصيا لو علمت من نحن ورأيت قائمة القائمين عليه وانجازاتهم قد اقتنع بجدية الموقع نوعا ما.

يتضــح أن الموقع لم يكتمل بعــد، هناك صفحــة من نحــن لكن لم تكتمـل، عموماً الموقــع أحد مشاريع موقع أنا أصدق العلم حسبمــا فهمـت من صفحــة التبرّع. والعامليــن على موقع أنا أصــدّق العلم أسماء معروفــة ومشهورة.

تابعته لفترة ثم تجاهلته كليا والاسماء القائمة عليه مجهولة في الساحة العلمية انت ربما تقصد اعلاميا وهذا غير مهم علميا، لا اتابعه للاسف لانه يقدم علما مؤدلجًا. لما تقدم نظرية علمية قدمها كما هي دون ان تكرس نفسك لللتناوش مع أفكار اخرى. ساعطيك مثالا مجلة ناتشر وبوب ساينس فهي لا تمرس جل لوقتها لاقناعك بتهيج بشيء ما، كما انه من ناحية التدقيق العلمي ضعيف جدا اذ بني على جهود مئات المتطوعين الذين لا باع لهم في الترجمة.

صديقي القائمين على الموقع يتردمون فقط ولا يقومون باختراع المعلومات فهم يتركون لك المصدر لذالك سواء كانو معروفين او لا لا يهم اقرا وتحقق من المصدر هذا كل شيئ

وضح ذلك في رؤيتك (رؤيتهم اقصد) انك مجرد منصة ترجمة ولا تدعي اكثر مما لديك. الموقع به عديد من النقائص التنظيمية منها:

جميع الحقوق محفوظة © - موقع أنا أصدق العلم - لا يسمح بنقل أي مادة دون أخذ إذن خطي من إدارة الموقع.

اي حقوق محفوظة يا زميل؟ هل انت مركز بحث علمي سددت كل مستحقات الباحثين ؟؟اصحاب الموقع لا يعرفون الحقوق الفكرية فذكر المصدر دون موافقته لا يعني شيئا كما أنهم يستغلون جهود المتطوعين لاحظ العبارة اعلاه وهي خاطئة تماما موقع يدعو للعلم مبني على اسس مفاهمية خاطئة وغير علمية.

  • هل هناك وثيقة تحفظ حقوق المترجم المتطوع؟

  • في حال كانت هذه الوثيقة موجودة هل هي مبنية على اسس علمية؟

  • في حال عدم وجود مكآفات للترجمة ما الهدف من ان يحصل الموقع على حق الترجمة الحصري.

  • واخيرا هل تم الاتصال بالمصدر واستئذانه؟ فهذا امر مهم جدا في العلم. -وبطبيعة الحال ما ذكرته اعلاه كله غير موجود-

نظرية التطور

مجتمع يهدف إلى توعية الناس حول نظرية التطور وتصحيح نظرتهم الخاطئة إليها. هذا المجتمع لا علاقة له لا بالأديان ولا بالإلحاد ولا بنشأة الكون.

832 متابع