ان تحاول الابتعاد عنهم

ان تعرف ماذا تريد قبل عقد الشراكة

ان تعرف مه هم شركائك قبل الشراكة

لا اتعامل معهم من الاساس ^_^

-3

انا كنت بنفس مشكلتك و حللتها بأنني بدأت بتعليمهم الفيزياء و الكيمياء و الفلسفة

هذا مجتمع لنقاش الجاد والبناء

Arabia I/O هو مجتمع عربي يمكّن المستخدمين من طرح مواضيع بغرض النقاش وتبادل الأفكار كذلك من متابعة العديد من المجتمعات في مجالات تهمهم والمساهمة ببناء مجتمعات أخرى ان رغبوا بذلك.

هذا المجتمع ليس منتدى، بل مجموعة من المجتمعات المتخصصة تتم إدارته بشكل جماعي بناء على تصويت المستخدمين وذلك برفع المساهمات ذات المحتوى الجيد وخفض ترتيب المساهمات ذات >المحتوى السيء. هذا الأسلوب بالإدارة أقرب الى الشبكة الاجتماعية المتخصصة من المنتديات التقليدية نهدف من خلاله الى بناء مجتمع عربي ناضج بأسلوب جديد ومختلف.

ان كنت تتساءل عن معنى I/O فهي اختصار لكلمتي Input/Output ويمكن وصفها بأسلوب تواصل أنظمة الحواسيب فيما بينها وبالعالم الخارجي أيضاً، حيث يتم ادخال المعلومات الى هذه الأنظمة >لتخرج الناتج في النهاية بعد معالجة المدخلات المرسلة.}

  1. لا يوجد قانون لمنع المزاح و التسلية هنا

  2. اكمل قرائة الموضوع حيث قلت انا بعد هذا

للعلم ان التعليق فوق كان بالخطأ بسبب سوء الانترنيت لدي

نعم فعلت ذلك لكن كنت قد أرسلت التعليق

على العموم فيها خير

أما عن المزاح فيوجد قانون ليس في المجتمع فحسب بل في الحياة عموما

كل شيء ولديه موطن فالمزاح أوطان أخي الغالي فلو تكتب انت موضوع وتنتظر النقاش الجاد ويأتي شخص ويكتب شيء مماثل(في حال التعمد) كيف يكون شعورك؟

تحياتي أخي االعزيز

المزاح مهم لكي لا نبكي فلا تنسي ان العالم يتجه من سيء الى اسوء

ما بين داعش و الايبولا

فحاول ان تستسم و تضحك و لا تكن سلبي

العالم يتجه الى سيء الى اسوء من داعش الى الايبولا

هذا الجانب المظلم منا فأين المُشرق؟ لا تكتئب

اعتقد إنك متفرغ ليس عندك ما تفعله .. كنت أفضل تجاهل تعليقاتك ولكن رأيت أن أنصحك أن تقوم بعمل شئ مفيد يعود عليك بالنفع بدلا من التسكع

أظن عمرك 12 عام أو يزيد قليل, ممكن أن يفعل الكثير كل من هم فى مثل عمرك.

انا كنت بنفس مشكلتك و حللتها بأنني بدأت بترك هؤلاء الشركاء او محاولة الحد من تأثيرهم سواء بالنقاش او التفوق بالتخطيط

او كما يقول المثل "ألههم بعضمة"


للعلم ان التعليق فوق كان بالخطأ بسبب سوء الانترنيت لدي

و هنا فوق هو التعليق الصحيح و لذا اريد ان أشكرك لحسن ظنك بي فهذه هي اخلاق المسلم الصحيحة

آسف فأنا لم أقرأ هذا التعليق حتي بعد إرسال التعليق الأول ............