أرى انها فكرة مميزة في العالم العربي خاصة. وكنت اتوقع انها ستطلق شيء يهتم بالصحة خاصة مرض السكري .. لكن لم اتوقع ابدا أنها ستعتمد على تلك الاجهزة وترتبط معها

من رأي هي مبادرة حقا تستحق الاعجاب والتفاؤل .

في واجهة المنصة هناك مجموعة من النسب في البلدان العربية من شمال افريقيا والشرط الاوسط .. وهي حقا تستحق منا الاهتمام لها .. بالاضافة انها ليست نسبة صغيرة .. وبحسن التسيير سيتلقى الموقع نجاحه الذي خطط له بإذن الله :)

لا ننسى انه في فترة تجربة وستاتي بكثير من التحديثات والاضافات ليجعلها متكاملة .

أعتقد أنهم درسوا السوق، من ملاحظتي الشخصية بحكم أنني أعيش في السعودية أرى إزدياد الإهتمام بالصحة العامة والنوادي الصحية هذه الفترة كما أنني قرأت عن إزدياد معدلات السمنة في السعودية لذلك فالتوقيت والفكرة يبدوان مناسبين جداً.

هذا ما فهمته متأخرا , الموقع موجه للسعوديين فقط [1] الدول الأخرى تكملت عدد كما يبدو ههه

[1] https://speakerdeck.com/alfarhan/rd-junw-junnah-dot-com

مارأيكم بالفكرة وهل تظنون أنها ستنجح ؟

من له تجربة مع مشروع عرب دايت ونظام المتابعة فيه ستكون جُنَّة بالنسبة له أكثر من رائعة .

-1

في البداية ضننت أنها شبكة إجتماعية مثل الفيسبوك، لتساعدك على إنقاص الوزن عبر النقر على الفأرة ولوحة المفاتيح، لكن يبدو أنها ليست كذلك، ويبدو أنها عبارة عن تطبيق يتابع نظامك الصحي باستمرار ويشاركه مع الآخرين.

هل سينجح؟ اممم.. من هذه المرأة التي ستخبر العالم أنها تزن كذا وكذا؟ إلا بعدما تخسر الوزن، عندها ستشارك في الموقع. يمكن القول، أن فئة صغيرة ستشارك في الموقع فقط، فئة غالبا لا تهتم بماذا سيقوله الناس ومستعدة لإثبات أن بإمكانهم إتباع نظام صحي في حياتهم اليومية.

شيء وحيد يعجل هذا الموقع يستحق الذكر وهو أن ملاك هذا الموقع هم نفسهم ملاك منصة رواق , بالنسبة لي أراه توجه غريب ولا أتخيل نفسي أستعمل هذا الموقع خاصة أنهم يركزون على الأجهزة التي تحتسب نشاطك وهي ليست بمتناول الجميع وليست عملية ,

ثقافة

لمناقشة المواضيع الثقافية، الفكرية والاجتماعية بموضوعية وعقلانية.

18 ألف متابع