من واقع جلساتى

قالت " لماذا كل الذين اتعرف عليهم يريدون التحكم فى وجعلى تعيسه !؟"

وأخرى قالت " عندما أدخل علاقة أعطي كل ما لدى سواء صداقة أو إرتباط ولكن فى النهاية لا أخذ إلا الخذلان "

أحياناً كثيرة …

نجذب أشخاص بنفس السلوكيات التي أذتنا إلى حياتنا دائماً، ونعيش نفس القصة المأساوية في كل علاقتنا سواء ( أسرية أو صداقة أو إرتباط )

وهكذا نخرج من صدمة لندخل ونواجه أخرى.

والأسباب كثيرة

والآن … هل ننجذب للشخص الخطأ لأننا لم نعرف الصح بعد… أم لأن في داخلنا جزءًا ما زال يظن أننا لا نستحق الأفضل؟