من واقع جلساتى
قالت " لماذا كل الذين اتعرف عليهم يريدون التحكم فى وجعلى تعيسه !؟"
وأخرى قالت " عندما أدخل علاقة أعطي كل ما لدى سواء صداقة أو إرتباط ولكن فى النهاية لا أخذ إلا الخذلان "
أحياناً كثيرة …
نجذب أشخاص بنفس السلوكيات التي أذتنا إلى حياتنا دائماً، ونعيش نفس القصة المأساوية في كل علاقتنا سواء ( أسرية أو صداقة أو إرتباط )
وهكذا نخرج من صدمة لندخل ونواجه أخرى.
والأسباب كثيرة
والآن … هل ننجذب للشخص الخطأ لأننا لم نعرف الصح بعد… أم لأن في داخلنا جزءًا ما زال يظن أننا لا نستحق الأفضل؟