15

لم أجد في تصميم IOS 7 شيئًا جميلًا، التسطيح كان مبالعًا فيه، والتصميم إجمالًا لم أجد فيه البساطة! ولم تعجبني الأيقونس إطلاقًا..

أضف إلى ذلك أن التصميم على أجهزة الـiPad جاء أكثر قبحًا مما هو عليه في الآيفون، ولا أظنه يصلح للتطبيق على الماك حيث الشاشات أكبر بطبيعة الحال.

اعتقد ان سؤالك غير واضح بعض الشيء لكن دعني ارد على سؤالك بالطريقة التي فهمت بها السؤال , اعتقد ان ابل تحاول ان تتجه بأنطمة تشغيلها للتصميم "المسطح" وبدأته مع IOS 7 لترى انطباع المستخدم و وجهة نظره وما اذا كان قد احب التصميم الجديد او لا , لا ادري كم نسبة مستخدمي IOS 7 ممن احبوا التصميم الجديد وممن كرهوا التصميم الجديد و برأيي اعتقد ان ابل ستتريث قليلاً ولن تنقل تجربة التصميم الخاصة ب IOS 7 على نظام الماك قريباً خصوصاً ان نظام الماك رائع ويتطور من ناحية الميزات سنة بعد سنة افضل من IOS لهذا فلا اعتقد ان التصميم يقف عائقاً امام محبي ومستخدمي الماك خصوصاً ان التصميم الحالي رائع جداً .

تصميم iOS 7 من جهتي رائع جدا, لا اعرف كيف سيكون التصميم المسطح على الماك من جميع النواحي لكن هناك بعض المصممين قامو بتصميم تخليلي لبعض الخصائص لنظام الماك بتصميم اي اوس 7

http://www.cultofmac.com/239550/what-os-x-could-look-like-once-it-has-been-ios-7-ified-concept/

لايهمني التصميم بقدر مايهمني التغييرات الداخلية في النظام، ولكن يبدو أن أبل تريد أن تصل بنظام الماك إلى حالة من التناغم مع أجهزة iOS ليصبحوا وكأنهم نظام واحد.

في نظام أبل الأخير 'مافريكس' تم اقتباس بعض التصميمات من ios 7 مثل مركز التنبيهات، الذي أصبح ذو لون رمادي غريب، وحقيقة لم يعجبني، وافتقدت مظهر الجلد الذي كان من سمات أنظمة أبل، وفي اعتقادي أن أقصى تغيير قد يحدث للنظام هو تغيير الأيقونات أو البرامج الشبيهة ببرامج نظام الأيفون مثل المذكرات وما إلى ذلك

ثقافة

لمناقشة المواضيع الثقافية، الفكرية والاجتماعية بموضوعية وعقلانية.

23 ألف متابع