لعنة الله عليه .. يسرق أموالنا و يتحالف مع عدونا و يصرف المليارات في قتل المسلمين ودعم الطغاة لإعلاء كلمة أمريكا.

ثم يتم عمل مشاريع تعب عليها آخرون و في النهاية يتم وضع اسمه عليها ليُنسب الفضل له و ليستغفل السذج و يزيد من شعبيته!!!

موقع مكتبة محمد بن راشد الإلكتروني: http://www.mbrlibrary.org

أظن أنه القائد العربي الوحيد الذي يملك رؤية و استراتجية لتطوير بلده، و يسعى فعلا لتحقيق هذه الرؤية، يستحق الاحترام صراحة.

هو ليس قائد ! هو طاغية .. و هذه لا رؤيته ولا إستراتجيته هذا مجهود وتعب أناس آخرين و تم لصق أسمه عليها و تصديرها على إنه هو الداعي لها و الواصي عليها !! لكي يزيد من شعبيته لدى الناس و يغطي على جرائمه في تمويل الطغاة أمثاله لقتل المسلمين و تحالفه مع اليهود و أمريكا و هذا لا يخفى على أحد ..

لعنة الله علي طغاة العرب جميعاً ..

وضح وجهة نظرك عن مادا تتحدث بالضبط

  • مشكلتنا أننا لاننظر لأسم المجتمع المنشور فيه قبل التعليق ×__× فنحلق بعيدا عن جوهر الموضوع☺

  • ألم تكن نضاراتك حمراء أم أنني مصاب بهلوسة ؟

بعد جولة في اخر تعليقاته، عرفت عن مادا يتحدث.

عن نظاراتي، فقصتها طويلة، الخلاصة ان احدهم سدد كرة على وجهي، فانكسرت النظارة، و غيرتها بواحدة زرقاء، هي مناسبة اكثر لاسمي على اي حال.

سعيدة بهذا المشروع، لكن لا أرى أن محمد بن راشد يستحق عليه الشكر أو المديح. كل ما فعله الرجل أنه قال "ابنوا مكتبة تكون أكبر من كل المكتبات" ورمى بعض نقود البترول على المشروع.حكام الإمارات ليسوا أغبياء كغيرهم من الحكام لكنهم ليسوا أبداً ذوي رؤية. أعلى ما يبلغونه مرتبة التاجر الناجح الذي أورثه القدر أموالاً طائلةً يبدأ بها تجارته.

كتب وروايات

مُجتمع متخصص لمناقشة وتبادل الكتب (غير المتعلقة بالبرمجة والتقنية بشكل مباشر) والروايات العربية وغير العربية والمواضيع والأخبار المتعلقة بها.

12.1 ألف متابع