نجح العنوان الكليك بيتي؟ حسناً، يمكننا الان الحديث عن أشياء لا تهم أحد.

الموضوع برعاية: https://youtu.be/V0HCZ4YGqbw

لا دي دا دي دا دي دا دي داي اوه

في الأيام القليلة، ربما الاسابيع القليلة، وربما الاشهر القليلة السابقة، كنت اتابع حسوب IO بصمت تقريباً، لم يكن بإمكاني الكتابة، لماذا؟ لانني اكسل من ان اكتب اي شيء من خلال الهاتف بدلاً من الحاسوب، وكلما كنت على الحاسوب كنت مشغولاً بعمل ما. لذا من اللحظات النادرة ان افتح حسوب من الحاسوب.

على القافية، يعطيك العافية.

بأي حال، هناك الكثير من الأشياء المثيرة التي تجري في الموقع حالياً. حسناً انتبه انني اقول مثيرة، وليس جيدة، وليس سيئة، وليس مدمرة. فقط أشياء مثيرة تجري في المنصة وتزيد النكهة المختلطة الموجودة اصلاً في المنصة.

ما لاحظته في الفترة السابقة أن التسليب لا يستخدم كما يجب، لا ادري كيف يمكنني وصف الامر تماماً ولكن الكثير من الاشياء التي يجب ان تسلب، لا يتم تسليبها، هل المستخدمون الجدد لا يعرفون زر التسليب؟ هل زر التسليب لا يعمل؟ كلها أسئلة عجز العلم عن الاجابة عنها.

بأي حال، هذا فيديو أغنية راب مذهلة فيها أفضل الكلمات التي سمعتها في حياتي: https://youtu.be/y6120QOlsfU

مجدداً، اعود للمنصة، كما كنت اقول، في الأشهر القليلة الماضية كنت أقرأ الكثير من الاشياء هنا، ويمكنني ان اقول بأمان ان مستوى الكرينج مرتفع اكثر من الايام السابقة، لا ادري لماذا، ولكن الكثير من المواضيع المنشورة في الفترة السابقة تسبب الكرينج، ربما هذا امر لا يجب على شخص كرينجي ينشر مقالات عن الانمي قوله ولكن مجدداً، هناك الكثير من الكرينج، لا يمكن تجاهل الامر فقط.

هل هذا يدمر المنصة؟ لا، المنصة رائعة لان المنصة لا تدمر إلا لو كان هناك اختراق ما او قررت حسوب ايقافها.

بأي حال، لا اريد الحديث اكثر من هذا، اصل الموضوع كله كي اضع روابط الفيديوهات في هذا الوقت المتأخر لا اكثر.