مرحبا أخواني الكريم

للأسف تجربتي الأولى مع موقع مستقل كصاحب مشروع يبحث عن مستقلين لتنفيذ عمل معين للأسف لم تكن مرضية وأردت مشاركتها معكم.

الموقع وآلية عمله رائعة لكن للأسف لايزال يحتاج إلى إنضمام الكثير من المبدعين وليس الهواة، تلقيت على مشروعي حوالي عشرة عروض لكن للأسف لم يكن واحد منهم جدي ، أغلب مقدمي العروض ملفه الشخصي لا يدل على إمكانية تنفيذه المطلوب ولايملك معرض أعمال، لكن أغرب حالتين هما :

1) الطلب كان برمجة وتصميم تطبيق، أحدهم قدم عرض لكن ملفه الشخصي يوضح أنه مترجم وكانت مقالات، عند الإستفسار منه قال أنه والده يملك شركة برمجة كبيرة تستقبل أعمال من كل الوطن العربي ، ثم سألته عن أمثلة من أعمال هذه الشركة ، فلم يتواصل بعدها معي !!

http://i.imgur.com/xOLcZBm.png

2) الثاني لا يملك أي معرض أعمال وحتى تخصصه مختلف ، وضع عرضه وكان يطلب مزيد من المعلومات وعند إرسالها ، رد أنه لا يقدم الخدمة لأن محتوى التطبيق بطابع ديني !! صدقوني أنا لا أمزح ( الذي أعلمه أن المرفوض هو المحتوى الإباحي ، التحريض ، الإرهاب ... هذه جديدة علي ) ، والأغرب أن الموقع ليس ديني إطلاقا إنما موقع كتب ومن ضمن أقسامه كتب إسلامية فقط ، أيضا قال أنه محتوى غير شرعي وأصلا هو شاهد نسخة مبدئية من الموقع يوجد فيها محتوى كمثال فقط بدون رابط تحميل ، بالإضافة إلى محتوى مجاني ومرخص.

http://i.imgur.com/Joj9c5B.png

شيء محبط صراحة ، المعادلة بسيطة جدا : قدم عروض في تخصصك + وفر معرض أعمال جيد في نفس التخصص = أنا أضمن لك إستقبال مشاريع جيدة

الأمر ليس معقد بتاتا