اقتباسات وأقوال


التعليقات

لقد أعجبتني الفكرة بشدة، لكنني أود الاطلاع على نوع المشروع بشكل أكثر تفصيلًا: هل هو مدوّنة مختصة بالاقتباسات أم أنه سوف يتم تطويره كي يمثّل أداة أخرى أكثر توسّعًا فيما بعد وليس للاقتباسات فقط؟

اشكر رأيك المشجع صديقي، بالحقيقة هذا المشروع ضمن مرحلة الانطلاق وتوطينه بالبيانات والمعلومات بنماذج مهيكلة مصنفة حسب الاسئلة، التوسع القادم بالمحتوى بتصنيفات و اسئلة اكثر ضمن فئات اكثر وتشمل بقية الفضاءات كما مذكور في حول الموقع هنا:

و ايضا في كيفية عمل الموقع :

مبارك يا إياد. وإضافةً إلى البداية الجديدة والمشروع الغني بالمستقبل المبهر والانتشار الممكن قدر الإمكان، أنصحك بأن تبدأ حملة ترويجية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الحال، وذلك كي تعزّز انتشار الموقع بين القراء والمستخدمين، حيث أن مواضيع الموقع سوف تساعد كثيرًا في تدشين الحملات الترويجية عبر شتّى منصّات التواصل الاجتماعي بأنواعها المختلفة، مثل تويتر وفيسبوك كمقال حي مناسب لمواضيع موقعك.

أشكرك جزيل الشكر صديقي المشجع على كلامك الجميل و نصائحك القيمّة، فعلاً بدأت بالنشر عبر القنوات الإجتماعية للموقع بالتزامن مع مرحلة بناء المحتوى، و كما تفضلت بأهمية وجود المحتوى الحيوي المرتبط مع السياق الناتج عن الموضوع في الموقع.

لقد اطلعت على المحتوى، يبدو غنيا جدا، ومتعوبا للوصول إليه وتقديمه، لكن لا أعلم لماذا قد وجدت التصميم غير مريح.

شكرا لوقتك الصديقة ايمان، ورأيك له قيمة مهمة ، لكن هل من فضلك ان كان ممكنا ان تطلعيني على النقاط التي تحتاج الى تنقيح و اعادة تشكيل، مع الشكر الجزيل.


أفكار

شارك ما لديك من أفكار هنا، مهما كانت غريبة. اقرأ قواعد المجتمع من هنا ->

83.1 ألف متابع