بالنسبة لى و على مر السنين ، كان لدي العديد من الهوايات والاهتمامات ، لكن حالياً لدي 5 هوايات غيروا حياتي بطريقة إيجابية وقدموا لي الكثير من المتعة و حتى أنهم ساعدونى فى أن أكون على ما أنا عليه الآن و هم:

القراءة : عادة ما أقرأ قبل النوم أو في الحافلة و هذا ما يجعلنى من جهة أستغل وقتى ولا أضيعه و من جهة أخرى أستفيد و أستمتع بعيدا عن ضغوطات الحياة.

تعلم اللغات : أصبحت مهووسة بتعلم أي لغة أجدها "إنجليزية (حققت مستوى جيد) ، فرنسية(مستوى متوسط) ، تركية(مبتدئة) " كل لغة أعتبرها تحدى بالنسبة لى عندما أتقنها أحقق الهدف.

الرسم : هذه الهواية مختلفة تنقل الشخص لعالم آخر ، أمارسها عندما أكون متوترة أو أشعر بالملل.

الكتابة : أحب كتابة القصص القصيرة و المغامرات الهادفة ، بالإضافة إلى تطوير مهاراتى فى الكتابة عن أي موضوع هنا " فى حسوب io " و هذا أعتبره تحدى كذلك .

الشطرنج : تعلمت لعب الشطرنج منذ سنوات عديدة مضت و دائما ما أشارك تجاربى مع الأشخاص و أفتخر بها .

وجود هواية نتمتع بها يجلب لنا الفرح ويثري حياتنا، إنه يعطينا شيئًا ممتعًا أثناء وقت فراغنا ويمنحنا الفرصة لتعلم مهارات جديدة.

أعتقد أن أفضل طريقة لزراعة هواية جديدة هي تجربة شيء جديد ، فالعالم مليء بالأنشطة التي يمكننا استكشافها واعتمادها كنشاط خاص بنا.

جميعنا نختلف و كل واحد منا لديه هوايات و إهتمامات ، ولكن بمجرد العثور على هواية نستمتع و نشعر بالإهتمام بها سنصبح مدمنين عليها.