مرحباً جميعاً، أرسلنها منذ قليل تحديث جديد الى حسوب I/O ، يشمل اضافات هامة جداً، كما قمنا بإرسال تحديث على صور من اسبوعين. أسرد في هذا الموضوع أبرز هذه التحديثات

حسوب I/O

متابعة موضوع

بات الآن بإمكانك متابعة موضوع و الحصول على اشعارات بالتلعيقات عليه بدون اضافته الى المفضلة، ولن تظهر المواضيع التي تتابعها في صفحة حسابك الشخصي،.

اضافة موضوع او تعليق مجهول

يمكنك الآن اضافة موضوع أو تعليق بهوية مجهولة ولن يتمكن أحد من معرفة صاحب الموضوع أو التعليق المجهول.

المجتمعات الخاصة

هذه ميزة جديدة هامة أيضاً، حيث بات بإمكان مستخدمي حسوب I/O انشاء مجتمعات خاصة. هذه المجتمعات لن تظهر لغير المسنخدمين المتابعين لها، و مواضيعها و التعليقات داخلها لا تظهر في صفحات الموقع ولا نتائج البحث ولا حسابات المستخدمين الا لأعضاء المجتمعات فقط.

تتم اضافة أعضاء للمجتمعات الخاصة عن طريق الدعوات، فبإمكان مدراء المجتمع البحث عن المستخدمين و دعوتهم للانضمام الى المجتمع من خلال لوحة إدارة المجتمع

صور

صور أيضاً حصل على تغيير كبير، في هذا التحديث تم حذف خاصية المجتمع من صور فلا يمكن للمستخدمين الآن نشر الصور على مجتمع صور أو التعليق أو التصويت عليها. بهذا التحديث أصبح صور أداة لرفع و إدارة الصور يمكنك استخدامها لمشاركة الصور في مواقع حسوب المختلفة أو كمعرض أعمال أو كأداة لإدارة الصور الخاصة بك.