السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، كيف حالكم يا اخوة، أتمنى تكونوا بخير؟

أنا عضو قديم هنا، مسألة تغيير حساب فقط لا غير. أحاول في هذا الموضوع الالمام بجميع الاخوة الجزائريين هنا أحببت لقائكم و مناقشة أوضاعكم؛ و المشاريع التي تعملون عليها، و ما خططكم المستقبلية، أفكار مميزة تدور بخاطركم، ما نحتاجه و ما يحتاج اليه جميع الجزائريون فيما يخص الويب الجزائري. ما أبرز المشاكل التي تقف في طريقكم.

ربما و عسى أن نتلقي في هذا الصيف و نخطط لأمور كبيرة، نعمل ملتقيات، مؤتمرات، لقاءات، مشاريع جماعية، ندعم المشاريع الفردية، المهم نغير من الروتين الممل و القعود المستمر؛ نتعرف على بعضنا البعض .. علّنا نصل و نحاول أن نتطور كما يتطور العالم بل فقط ما يحدث في تونس و المغرب، شباب من خيرة الشباب يتناقشون و يخططون، و يديرون مشاريع عربية ناجحة بإذن الله. الدّاء و الرّكود الذي أصاب الجزائريين الطامحين ما كان الا بسبب * مواقع التواصل الاجتماعي* الذي أصبح مسخرة للاطاحة بآمال الجزائريين و ابداعاتهم.. لا أدري ما فائدته أن تتكلم وحدك دون أن يدري بك جميع القاطنين بالولايات الأخرى.

عموماً، معنا الأخ @djug خبير بالتسويق و الأمور البرمجية و ادارة المشاريع أتمنى أن يشاركنا الالتفاته الطيبة في هذا الموضوع لِلَم شمل الاخوة الجزائريين و التعاون على النهوض الجدّي، بدل كثرة اللعن على الدولة التي لن تفيدنا بشئ و لن نفيد أنفسنا بشئ.

أتمنى لقياكم هنا على أرابيا و على الواقع أيضاً، لم لا قد يكون في الصيف أو يوما ما لا ندري متى يكون. بالتوفيق لي و لكم.. و السلام عليكم.