هل يمكن فك حجز مالي في باي بال


التعليقات

لم أتعرض لحالة مشابهة من قبل لكني هذه الأيام أصبحت متخوفا من المشاكل المالية المحتملة إلكترونيا، خصوصا أنني قمت بعملية سحب من منصة مستقل مرتين عبر بايبال لكن بفاصل زمني، ثم قمت بسحب الأموال بنفس الطريقة من حساب البايبال إلى حسابي في وايز مرتين على التوالي كذاك فلا أدري إن كانت ستصل تلك الأموال كاملة أم يتم حجزها بسبب عمل عمليتين.

من الافضل التواصل مباشرة بخدمة عملاء بايبال لمعرفة سبب المشكلة والعمل على حلها.

هل هناك حل لفك حجز ٢١ يوم

ما اعرفه ان مركز مساعدة بايبال متفهمين جدا و دائما ما كان تعاملي معه ايجابيا، قمت بالتواصل معهم و ايضاح مشكلتك و بالتأكيد سيقومون بحلها.

ما اعرفه ان مركز مساعدة بايبال متفهمين جدا و دائما ما كان تعاملي معه ايجابيا، قمت بالتواصل معهم و ايضاح مشكلتك و بالتأكيد سيقومون بحلها.

قليل ما يتدخل مركز المساعدة في هذا الأمر، مثل هذا الحجز للتاكد من أن الحساب ليس به مشاكل وليس هناك شخص سيطالب بالمال مرة أخرى يعني هذه سياسات معروفة في بيبال وحتى تتواصل معهم أعتقد أن الحجز سيبقى وبعد انقضاء المدة سيصبح الرصيد في المتناول.

كنت اقصد مركز المساعدة الآني، حتى لو لم يحلو المشكلة لكن سيشرحون له سبب تعليق المال حتى يكون لديه فكرة عن السبب و لا يتكرر معه نفس الأمر مرة أخرى.

عملت حساب باي بال جديد واودعت فيه مبلغ لاكني تفاجات بأن المبلغ محجوز لمدة ٢١يوم
هل هناك حل لفك حجز ٢١ يوم

في الأغلب تحدث مثل هذه الحالات خاصة عندما يكون البايبال جديد ولا يمكن فك الحظر حتى تنتهي المدة وهذه احتياطات في المحفظة الالكترونية، انا من سنتين وانا استعمل الحساب وفي الايام الأخيرة عميل جديد ارسل لي مبلغ وقع الحجز عليه لمدة اسبوع لان الشخص الذي ارسل المال لم يكتب سبب الارسال.

أعتقد أنّه لن يكون أمامك إلا الانتظار ريثما تنتهي المدّة. ف بايبال صارِمة في تطبيق قوانينها وغير مرِنة أبدًا من هذه النّاحية ولذلك فأنا أعتقد أنّ التواصل مع خدمة العملاء لن يكون إلّا مضيعةً للوقت إذ أنّهم لا يتراجعون عن قراراتهم.


العمل الحر

مجتمع يشارك المستقلون من خلاله أسرار الحرية المالية، وتجاربهم المتنوعة عبر منصات العمل الحر، مثل: خمسات، ومستقل.

104 ألف متابع