يوسف عارف

حساب هذا المستخدم محظور.

362 نقاط السمعة
عضو منذ
-2

تنبيه لجميع الاعضاء .. ضوابط النشر والتفاعل والمساهمة في مجتمع ثقافة

بعتر مجتمع ثقافة أكبر مجتمع في حسوب I/O ، ويعتبر المجتمع الشامل لكافة الأعضاء. تٌناقش فيه كل الموضوعات المتعلّقة بالثقافة من كافة نواحيها بموضوعية وعقلانية. وللتذكير في ما يلي أهم ضوابط النشر والتفاعل والمساهمة في مجتمع ثقافة وهي موجهة لكافة الأعضاء سواء القدامى والجدد منهم على حد سواء * يُمنع منعاً باتاً نشر موضوعات متعلقة بأمور خارج الإطـار الثقافي .. من الضروري إلتزام المشارك في هذا المجتمع بهذا المبدأ .. * الثقافة تعنـي طرح رؤى فكرية وانسانية واجتماعية عامة ،
3

5 اخطاء منطقية مزعجة في موقع حسوب النقاشي

https://www.maryfa.com/2018/02/hsoub-io.html
0

هل عدد التقييمات في حسوب دليل على جودة وصواب المشاركة دائما !؟

-7

أعضاء مجتمع حسوب والكيل بمكيالين !!!

https://www.maryfa.com/p/io-hsoub.html
-3

من هو روبرت كوخ ولماذا يحتفل به جوجل | المعرفة بكل سهولة

http://www.maryfa.com/2017/12/Robert-Koch.html
-3

صدفة غريبة وموقف شهم يحولان حياة متشرد الى نعيم

http://www.maryfa.com/2017/11/clochard.html
0

شرح خدعة الإرتكاز الوهمي وكيف ينخدع بها الناس دون شعور

http://www.tathwir.com/2017/10/anchoring-effect.html
1

ما هو أقصى عمر يمكن أن يعيشه الإنسان بنشاط و صحة جيدة ؟

الانسان يمكن أن يتجاوز عمره المائة سنة وقلة نادرة تتجاوز الـ 120 سنة .... طبعا بعد ان يكون الفرد قد شاخ وهرم هرما شديدا لكن ما هو أقصى عمر يمكن أن يعيشه الإنسان علميا بنشاط وصحة جيدة يا ترى ؟ شخصيا رأيت أشخاص في عمر الثمانين وهم بقوة ونشاط شباب في الاربعين ... https://www.youtube.com/watch?v=6Llia-weolY وبحسب ملاحظاتك ومعلوماتك كيف يمكن للانسان أن يعيش حياة مديدة بصحة جيدة ؟ طبعا هناك أراء ودراسات ونظريات كثيرة لكنها للاسف تتضارب وتتناقض مع بعضها !!
7

ظهور موقع عربي جديد شبيه باليوتوب ... ما رأيكم فيه و في مستقبله ؟

الموقع إسمه شوف بليس وتم افتتاحه حديثا قبل شهرين تقريبا https://www.choufplus.com الموقع يمكّن المستخدمين من فتح القنوات والاشتراك فيها والتعليق على الفيديوهات ..الخ الموقع يمكّن المستخدمين من نظام تحقيق الدخل من الفيديوهات عبر الاعلانات الموقع يحتوي أيضا على خاضية نقل وتضمين الفيديوهات بمواقع اخرى الموقع متوفر حاليا بثلاث لغات العربية أساسية والفرنسية الانجليزية فما رأيكم فيه و في مستقبله ؟