سمية زيد

3 نقاط السمعة
عضو منذ
نعم هذه الطريقة من انجح الطرق والتي موجوده عندنا ايضا في السعودية واليمن واعتقد في كل الدول ولقد اشرفت بنفسي على جمعية لمدة خمس سنوات وكانت سبحان الله تفرج هموم الكثير فهذه أيضا من التكافل والتعاون بين الاخوة والمسلمين. لكن لا اظن اني سأثق في برنامج فالجمعية عادة تكون بين مجموعة يعرف بعضها البعض او على الاقل يعرف من يشرف عليها اصحابها حتى لا يكون في الامر نصب او احتيال .
احب ان استمتع بما هو لي لكن اقترض لاستمتع صعب حتى اسدد ديني اتعجب من اشخاص كثيرين يقترضون مبالغ كبيرة من اجل رحلة لدولة اخرى في الاجازة او لشراء اخر صيحة من الملابس او الموبايلات الاقتراض هو للاولويات والضرورات وليس للكماليات
اعتقد ان الزي المدرسي ايجابي لانه يجعل الطلاب والطالبات متساوين فاذا كان الزي حسب الذوق الشخصي لتباهى البعض على الاخرين بثيابهم وقد ينتقص ويسخر من ثياب الاخرين ايضا فالافضل اتحادهم على شكل واحد ويصبح التميز ليس بالثياب انما بدرجاتهم وتفوقهم وبالنسبة لسلبية غلاء الزي قد تحل المشكله بان تبيع المدارس الزي المدرسي برسوم تناسب الجميع حتى لا تستغل المحلات التجارية ذلك .
لا اقترض الا للظرورة القسوة واحمل هم هذا القرض ولا يزول همي ولا استمتع بشيء حتى اسدده فليس كما تقول بأن الاقتراض سهل بل هم وتفريج هم في ذات الوقت.
نعم يناسبني لكن لا امانع ان عملت مع الناس في وظائف لا اتعامل مع نفس الاشخاص لفترة طويلة
اعتقد اني لن اعمل في وظيفة اضطر فيها لمواجهة الناس لاني خجوله وانطوائية