Atmo Tai

13 نقاط السمعة
309 مشاهدات المحتوى
عضو منذ
انا احببته من الداخل قبل الخارج احببته بالكامل وعندما تكلمت عن مظهره كنت اتغزل به، صديقاتي يخبرنني انه رجل اقل من عادي وليس كما تصفينه اطلاقا كما انهن يقلن لي دائما انك اجمل منه وافضل منه من نواحٍ كثيره مالذي وجدتيه فية ؟ الا انني لا اراه كما يراه الجميع انا اراه بطريقة مختلفة تماما، انا احبه بلا سبب لا اعلم لماذا احبه حتى . انا متقبلة لكل عيوبة وسلبياته مهما كانت من الداخل والخارج .
انا لست خجلة من لهجتي او افعالي هي صحيحه بالكامل لكنها مختلفة وهذا ما يجعلهن يعلقن (الاختلاف) انا عندما دخلت الكلية لم اذكر مدينة احد بسوء ولم اعلق ابدا على لهجة احد، لان الامر لا يعنيني عندما بدأن هنَ بالسخرية اول مرة من مدينتي وضحكن قمت انا بنفس الشيء وسخرت ايضا لكن ما رأيته هو رفض قاطع لما فعلت ولم يضحكن بل قلن بأننا لا نقول ذلك رغم ان هذه الامر مشهور عندهم والكل يعلم به
هل تقصد ان اتركهن يعلقنَ على ما اقول وما افعل من دون رد فعل ؟ كيف لا اهتم ؟
لاتضهري امامه ابدا لاتتحدثي معه ابدا لاتجلسي معه على نفس الطاولة لاتطلبي منه شيء بشكل مباشر بل عبر والدتك او احد اخوتك اعزلي نفسك لاتجعلية يعرف ان كنت نائمة ام مستيقظة جائعة ام شبعانة حزينه ام سعيدة ابتعدي عن عينيه لانه نرجسي حسب قولك يستمتع بالتلاعب بك وبرأيك وبمشاعرك حتى لو لم يكن يقصد العبث بك ان طلب منك فعل شيء افعلية لكن لاتتفاعلي كوني حاضرة بالجسد غائبة بالروح لكي تحافضي على ما تبقى منك . اعرف فتاة تمر بمثل