انا احببته من الداخل قبل الخارج احببته بالكامل وعندما تكلمت عن مظهره كنت اتغزل به، صديقاتي يخبرنني انه رجل اقل من عادي وليس كما تصفينه اطلاقا كما انهن يقلن لي دائما انك اجمل منه وافضل منه من نواحٍ كثيره مالذي وجدتيه فية ؟ الا انني لا اراه كما يراه الجميع انا اراه بطريقة مختلفة تماما، انا احبه بلا سبب لا اعلم لماذا احبه حتى .
انا متقبلة لكل عيوبة وسلبياته مهما كانت من الداخل والخارج .
التعليقات