أقدر مشاعرك الرقيقة، لكن وأسفة للسؤال، ألم تسألي نفسك لماذا أنتِ معجبة بذلك الشخص أو تحبينه؟ مما قرأت من كلماتك لاحظت أن معظم الوصف يركز على شكله ومظهره، الحب الحقيقي لا يُبنى على الشكل والمظهر، بل يجب أن يكون حبًا قائمًا على أساس معرفتك بالشخص ورضائك بعيوبه ومميزاته معًا على أبسط تقدير.
أحدٌ، وثلاثاءٌ، وخميس.. وموعدٌ مع الخيال
انا احببته من الداخل قبل الخارج احببته بالكامل وعندما تكلمت عن مظهره كنت اتغزل به، صديقاتي يخبرنني انه رجل اقل من عادي وليس كما تصفينه اطلاقا كما انهن يقلن لي دائما انك اجمل منه وافضل منه من نواحٍ كثيره مالذي وجدتيه فية ؟ الا انني لا اراه كما يراه الجميع انا اراه بطريقة مختلفة تماما، انا احبه بلا سبب لا اعلم لماذا احبه حتى .
انا متقبلة لكل عيوبة وسلبياته مهما كانت من الداخل والخارج .
التعليقات