أحدٌ، وثلاثاءٌ، وخميس.. وموعدٌ مع الخيال


أقدر مشاعرك الرقيقة، لكن وأسفة للسؤال، ألم تسألي نفسك لماذا أنتِ معجبة بذلك الشخص أو تحبينه؟ مما قرأت من كلماتك لاحظت أن معظم الوصف يركز على شكله ومظهره، الحب الحقيقي لا يُبنى على الشكل والمظهر، بل يجب أن يكون حبًا قائمًا على أساس معرفتك بالشخص ورضائك بعيوبه ومميزاته معًا على أبسط تقدير.

انا احببته من الداخل قبل الخارج احببته بالكامل وعندما تكلمت عن مظهره كنت اتغزل به، صديقاتي يخبرنني انه رجل اقل من عادي وليس كما تصفينه اطلاقا كما انهن يقلن لي دائما انك اجمل منه وافضل منه من نواحٍ كثيره مالذي وجدتيه فية ؟ الا انني لا اراه كما يراه الجميع انا اراه بطريقة مختلفة تماما، انا احبه بلا سبب لا اعلم لماذا احبه حتى .

انا متقبلة لكل عيوبة وسلبياته مهما كانت من الداخل والخارج .

كلام جميل ، لكن الكلام شيء والواقع شيء آخر أختى، عليكِ معرفة الشخص جيدًا لكي لا تصدمي فيه.

انا متقبلة لكل عيوبة وسلبياته مهما كانت من الداخل والخارج .

حتى ولو كان عصبيًا ولا مشكلة لديه في سبك أو ضربك؟ أو لو اتضح أنه بخيل مثلًا ؟